شد الجزء السفلي من الجسم في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هي جراحة شد الجزء السفلي من الجسم؟

شد الجزء السفلي من الجسم ، والمعروف أحيانًا باسم شد البطن 360 ، هو إجراء جراحي يزيل الجلد الزائد والدهون لرفع وإعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم تغيرت بسبب العمر ، وفقدان الوزن ، و / أو الحمل. يستهدف شد الجزء السفلي من الجسم البطن والأرداف وأسفل الظهر والأجنحة والفخذين. اعتمادًا على خطة العلاج المحددة الخاصة بك ، يمكن إجراء شق على طول الخصر ، مما يسمح بأكبر قدر من الشد واستئصال الجلد. هذا علاج رئيسي ويمكن أن يعيد تشكيل الجزء السفلي من جسم المريض ، مما يوفر نتائج مذهلة. جراح التجميل الحاصل على البورد الدكتور كمال صوان مكرس لفن وعلم تقديم النتائج التي ستحبها. بالنسبة للعديد من المرضى ، تساعد جراحة شد الجزء السفلي من الجسم ليس فقط في الوصول إلى أهداف إنقاص الوزن ولكن أيضًا لإكمال تحولهم الكلي بشخصية مشدودة تبدو صحية وطبيعية.

هل يمكنني رفع الجسم السفلي؟

قد تكون مرشحًا جيدًا لشد الجزء السفلي من الجسم إذا فقدت الكثير من الوزن وتواجه تحديات بسبب فقدان الوزن ، بما في ذلك الجلد المترهل والمتجعد في أعلى الفخذين والأرداف والجلد المتدلي على البطن والترهلات. الجلد عبر القسم الأوسط. بالنسبة لأولئك المرشحين لهذه الجراحة ، من المهم أن يكون لديهم أهداف واقعية ، والتي سيساعدك الدكتور صوان على فهمها أثناء استشارتك. يجب أن تدرك أنه على الرغم من النتائج المذهلة ، فإن التندب جزء من هذه الجراحة بسبب الشقوق الكبيرة. سيحتاج الإجراء الخاص بك أيضًا إلى فترة نقاهة طويلة مقارنة بجراحات التجميل الأخرى ، لذا من المفيد التخطيط إذا كنت تعمل أو لديك أطفال صغار. أخيرًا ، من الأهمية بمكان أن يكون وزنك صحيًا عندما تخضع لجراحة شد الجزء السفلي من الجسم.

كيف يتم إجراء شد الجزء السفلي من الجسم؟

سيتم إجراء شد الجزء السفلي من الجسم وأنت تحت التخدير العام ؛ قد تحتاج إلى إقامة ليلة واحدة ، وفي هذه الحالة سيساعدك الدكتور صوان على التخطيط وفقًا لذلك. يمكن أن تستغرق الجراحة ما بين 4 إلى 7 ساعات. عادة ما يتم إجراء الشق الجراحي على طول مكان ارتداء الحزام ، وهذا هو السبب في أنه يُعرف أيضًا باسم 360 محيطي أو في بعض الحالات ، استئصال الحزام. بعد إجراء الشق بعناية من قبل الدكتور صوان ، سيقوم بإجراء شفط للدهون للتخلص من الدهون الزائدة ، وسيتم إزالة الجلد المتدلي. سيتم لف جلدك المتبقي مشدودًا وربطه بخيوط جراحية. سيتم وضع الملابس الضاغطة على المنطقة المعالجة للمساعدة في الحصول على مظهر أنحف ، وكذلك للسيطرة على النزيف والتورم والكدمات.

ما الذي يمكنني توقعه بعد شد الجزء السفلي من الجسم؟

يعتبر شد الجزء السفلي من الجسم إجراءً تجميليًا متقدمًا. من المحتمل أن يستغرق الأمر أسبوعين على الأقل لاستئناف الأنشطة السهلة ، وفي بعض الحالات ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ستة أشهر قبل أن تتمكن من العودة إلى المزيد من الأنشطة الشاقة ، بما في ذلك التمارين الرياضية. سيقوم الدكتور كمال صوان أو أحد أعضاء فريقه بمراجعة تعليمات مفصلة للغاية حول أفضل طريقة للعناية بجروحك بحيث يتم تقليل الندوب للحصول على أفضل النتائج. في حين أن الانتعاش قد يبدو طويلاً ، فإن النتائج غير عادية. بمجرد أن تلتئم ، ستترك بجسم أكثر سلاسة وأكثر إحكاما بدون الجلد المترهل والمعلق الذي يمنعك من عيش حياة كاملة. يشعر العديد من المرضى أنها واحدة من أكثر الإجراءات الاختيارية قيمة المتاحة اليوم.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$15,000 - $16,000
وقت الانتعاش  
أسابيع 3-4
كم من الوقت يستغرق  
ساعات 6
وقت المتابعة  
1 أسبوع
الإجراء استعادة الموقع  
إقامة ليلة وضحاها
تواصل معنا

تحويل الشكل الخاص بك

إذا فقدت قدرًا من الوزن التحويلي ولكنك تُركت بجلد رخو معلق يسبب الألم أو صعوبة في أداء الأنشطة اليومية ، فقد يكون شد الجزء السفلي من الجسم هو ما تحتاجه تمامًا. تفتخر شركة سوان للتجميل الجراحي بفرح كبير في مساعدة المرضى على تحقيق أهدافهم الجمالية لجدولة شد الجزء السفلي من الجسم أو لطرح أسئلة حول التكلفة والتمويل والتأمين ، اتصل بمكتب Edmond ، OK.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

هل يعتبر شد الجزء السفلي من الجسم أو شد البطن أفضل بعد فقدان الوزن؟

دكتور كمال صوان | 04/29/2021

تهانينا على بلوغ هدفك في إنقاص الوزن! ماذا بعد؟ تعرف على الإجراءات التجميلية التي يمكن أن تساعدك بشكل أفضل على إكمال التحول الخاص بك.

عرض

تعزيز نتائج شد الجزء السفلي من الجسم عن طريق شد الذراعين

دكتور كمال صوان | 03/30/2021

أكمل تحوّل فقدان الوزن الشديد الخاص بك مع شد الجزء السفلي من الجسم ورفع الذراع وغيرها من إجراءات نحت الجسم التكميلية.

عرض

أين يمكنني توقع الندوب بعد جراحة شد الجزء السفلي من الجسم؟

دكتور كمال صوان | 02/26/2021

يمكن أن تقلل جراحة شد الجلد من ثنيات الجلد المتدلية حول وسطك. تعلم كيف نساعدك على التعامل مع الندوب الناتجة عن عملية شد الجزء السفلي من الجسم

عرض

ما مقدار الوزن الذي يمكن أن تخسره مع شد الجزء السفلي من الجسم؟

دكتور كمال صوان | 01/31/2021

ضع توقعات واقعية لنتائج شد الجزء السفلي من الجسم من خلال فهم ما هو ممكن من خلال الجراحة ، بما في ذلك ما إذا كنت قد تفقد الوزن.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Lower Body Lift near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is a Lower Body Lift Surgery?

A lower body lift, sometimes known as a 360 tummy tuck, is a surgical contouring procedure that removes excess skin and fat to lift and reshape specific areas of your body that have been altered by age, weight loss, and/or pregnancy. Targeting the mid and the lower body, a lower body lift typically addresses the abdomen, buttocks, lower back, flanks, and thighs. Depending on your specific treatment plan, an incision all the way around the waist may be performed, which permits the greatest amount of lift and skin excision. This is a major treatment and can reshape a patient’s lower body, providing stunning results. Board-certified plastic surgeon Dr. Kamal Sawan is dedicated to the art and science of providing you with results that you will love. For many patients, a lower body lift surgery helps to not just reach their weight loss goals but also to complete their total transformation with a taut figure that looks healthy and normal.

Can I Have a Lower Body Lift?

You may be a good candidate for a lower body lift if you have lost a lot of weight and are battling challenges due to that weight loss, including loose, wrinkled skin on the upper thighs and buttocks, skin that hangs on the abdomen, and sagging skin across the middle section. For those who are a candidate for this surgery, it's important to have realistic goals, which Dr. Sawan will help you understand during your consultation. You should be aware that despite incredible results, scarring is a part of this surgery because of the large incisions. Your procedure will also need a long recovery period compared to other cosmetic surgeries so it's helpful to plan if you work or have small children. Lastly, it is critical that you are at your healthy goal weight when undergoing lower body lift surgery.

How is a Lower Body Lift Performed?

Your lower body lift will be done while you are under general anesthesia; you may require an overnight stay, in which case Dr. Sawan will help you plan accordingly. Your surgery can last anywhere between 4 – 7 hours. The surgical incision is typically made along where a belt would be worn, which is why it is also known as a circumferential 360 or in some cases, a beltectomy. After the incision is carefully made by Dr. Sawan, he will perform liposuction to eliminate any excess fat, and hanging skin will be trimmed away. Your remaining skin will be draped taut and attached with surgical sutures. Compression garments will be placed over the treated area to help create a slimmer appearance, as well as to control bleeding, swelling, and bruising.

What Can I Expect After My Lower Body Lift?

A lower body lift is considered an advanced cosmetic procedure. It will likely take you at least two weeks to resume easy activities, and in some cases, it could take up to six months before you are able to return to more strenuous activities, including exercise. Dr. Kamal Sawan or a member of his team will go over very detailed instructions on how to best care for your wounds so that scars are minimized for the best results. While the recovery may seem long, the results are extraordinary. Once you heal, you will be left with a smoother, tighter body without the loose, hanging skin that holds you back from living a full life. Many patients feel it's one of the most valuable elective procedures available today.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$15,000 - $16,000
Recovery Time  
3-4 Weeks
How Long It Takes  
6 Hours
Follow Up Time  
1 Week
Procedure Recovery Location  
Overnight Stay
Contact Us

Transform Your Figure

If you have lost a transformational amount of weight but are left with loose, hanging skin that causes pain or difficulty performing everyday activities, a lower body lift may be just what you need. Sawan Surgical Aesthetics takes great pride and joy in helping patients achieve their aesthetic goals. To schedule your lower body lift or for questions about cost, financing, and insurance, call our Edmond, OK office.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.