تكبير الثدي + رفعه في أوكلاهوما سيتي

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هو تكبير الثدي بالرفع؟

مع تقدم المرأة في العمر ، قد تفقد ثدييها الامتلاء ، وتبدأ في ملاحظة جلد الثدي المترهل ، أو في بعض الحالات ، كلاهما. في حين أن هذا جزء طبيعي من الشيخوخة ، فإنه يمكن أن يوفر مظهرًا غير مرغوب فيه أو وعيًا بالذات. إذا كنت ترغبين في تكبير حجم الثدي والقضاء على الجلد الزائد ، يوصي جراح التجميل الدكتور كمال صوان بتكبير الثدي عن طريق الرفع (تثبيت الثدي). يتم إجراء هذا الإجراء في Sawan Surgical Aesthetics في مدينة أوكلاهوما ، OK عن طريق إزالة الجلد الزائد من الصدر ، ثم وضع غرسات ملحية أو سيليكون للوصول إلى الحجم والشكل والمظهر المطلوبين ، مما يجعل الثديين أكثر شبابًا وأكثر جمالًا. حدد موعدًا لاستشارة الدكتور صوان للتحدث عن احتياجاتك وأهدافك الخاصة حتى يتمكن من مساعدتك في تحديد ما إذا كانت عملية تكبير الثدي باستخدام المصعد تناسب النتائج المرجوة.

هل يمكنني الحصول على تكبير الثدي مع رفع؟

قد يكون لديك عدد من الأفكار حول سبب رغبتك في الحصول على تكبير الثدي عن طريق المصعد. إنه خيار رائع إذا كنت ترغب في تغيير ثدييك بشكل كبير وتحسين مرونة بشرتك. ربما تسبب الحمل أو التقدم في العمر أو فقدان الوزن بشكل كبير في ترهل ثدييك ، لذا فأنت تريد زيادة امتلاء ثدييك - يمكن تحقيق ذلك كله في مركز صوان للتجميل الجراحي من خلال الرفع والتكبير. يستطيع جراح التجميل الدكتور صوان تحديد ما إذا كان المصعد بمفرده يمكنه تحقيق النتائج التي تبحث عنها ، أو ما إذا كان كل من المصعد والغرسات أفضل لتحقيق أهدافك. من الضروري أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل إذا كنت ستحصل على غرسات ملحية ؛ إذا كنت ستحصل على غرسات سيليكون ، يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل.

ما هي إجراءات تكبير الثدي بالرفع؟

عادة ما يتم إجراء جراحة الثدي المشتركة كإجراء خارجي بينما تكون تحت التخدير العام. في معظم الحالات ، يتم إجراء جزء الرفع من الجراحة أولاً. سيتم قطع الجلد المترهل وتنظيف الأنسجة الرخوة. ستقرر أنت والدكتور صوان نوع الغرسة أثناء الاستشارة ، لذا ستكون الغرسة المختارة جاهزة للوضع. إذا لزم الأمر ، سيتم تغيير موضع حلمة الهالة لتتناسب مع حجم وشكل الثدي الجديد.

ماذا يمكنني أن أتوقع بعد تكبير الثدي مع رفع؟

سيختلف الوقت الذي تحتاجه للتعافي من الزيادة باستخدام المصعد ، لكن من المفترض أن تتمكن من العودة إلى أنشطتك الطبيعية في غضون أسبوع تقريبًا. سوف تحتاج إلى تجنب ممارسة الرياضة والنشاط الشاق لمدة 2 - 6 أسابيع. ستعاني من تورم خفيف إلى متوسط ​​بعد الجراحة ، لكن من المفترض أن يتلاشى في غضون أسابيع قليلة. سيستقر ثدياك في وضعهما الجديد المتحول بعد عدة أشهر ، ويتباهيان بنتائجك الجميلة.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$4,400 - $8,800
وقت الانتعاش  
أسابيع 1-2
كم من الوقت يستغرق  
2-3 ساعات
وقت المتابعة  
1 أسبوع
الإجراء استعادة الموقع  
عيادات خارجية
تواصل معنا

الرفع والشكل

احصل على المظهر الذي طالما حلمت به في مركز صوان للتجميل الجراحي. سيساعدك الدكتور صوان على تطوير تكبير الثدي المخصص مع خطة علاج شد تلبي احتياجاتك وأهدافك التجميلية حتى تتمكني من رؤية نتائج رائعة. من خلال تحسين حجم وشكل وموضع ثدييك ، يمكن أن يؤدي تكبير الثدي بالرفع إلى مظهر أكثر شبابًا. اتصل بمكتب أوكلاهوما سيتي ، أوكلاهوما سيتي لمعرفة المزيد عن خياراتك لجراحة الثدي اليوم.

الإجراءات ذات الصلة

منشور له صلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Breast Augmentation and Lift near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is Breast Augmentation with a Lift?

As women age, they may lose fullness in their breasts, begin to notice loose breast skin, or in some cases, both. While this is a natural part of aging, it can provide an undesirable appearance or self-consciousness. If you want to increase your breast size and also eliminate excess skin, plastic surgeon Dr. Kamal Sawan recommends breast augmentation with a lift (mastopexy). This procedure at Sawan Surgical Aesthetics in Oklahoma City, OK is performed by removing excess skin from the chest, then placing saline or silicone implants to get to your desired size, shape, and appearance, creating younger, perkier-looking breasts. Schedule an appointment for a consultation with Dr. Sawan to talk about your specific needs and goals so he can help you determine if breast augmentation with a lift best fits your desired outcomes.

Can I Get Breast Augmentation with a Lift?

You may have a number of thoughts about why you want to get breast augmentation with a lift. It's a great choice if you want to dramatically transform your breasts and improve your skin elasticity. Perhaps pregnancy, aging, or significant weight loss has caused your breasts to sag so you want to increase the fullness of your breasts — this can all be achieved at Sawan Surgical Aesthetics with a lift and augmentation. Plastic surgeon Dr. Sawan can determine if a lift by itself can achieve the results you're looking for, or if both a lift and implants are better to reach your goals. It's necessary that if you're getting saline implants, you are at least 18 years of age; if you're getting silicone implants, you must be at least 21 years old.

What is the Procedure for Breast Augmentation with a Lift?

A combination breast surgery is commonly performed as an outpatient procedure while you are under general anesthesia. In most cases, the lift portion of the surgery is done first. Your loose skin will be cut away and the soft tissue smoothed. You and Dr. Sawan will have decided on the type of implant during your consultation so the selected implant will be ready for placement. If necessary, the nipple-areola complex will be repositioned to match your new breast size and shape.

What Can I Expect After My Breast Augmentation with Lift?

The time you need to recover from your augmentation with a lift will vary, but you should be able to get back to your normal activities in about a week. You will need to avoid exercise and strenuous activity for 2 – 6 weeks. You will experience mild to moderate swelling following your surgery, but it should diminish in a few weeks. Your breasts will settle into their new transformed position after several months, showing off your beautiful results.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$4,400 - $8,800
Recovery Time  
1-2 Weeks
How Long It Takes  
2-3 Hours
Follow Up Time  
1 Week
Procedure Recovery Location  
Outpatient
Contact Us

Lift and Shape

Get the look you've been dreaming about at Sawan Surgical Aesthetics. Dr. Sawan will help you develop a custom breast augmentation with a lift treatment plan that meets your needs and cosmetic goals so you can see beautiful results. By improving the size, shape, and position of your breasts, your breast augmentation with lift can lead to a more youthful appearance. Call our Oklahoma City, OK office to learn more about your options for breast surgery today.

Related Procedures

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.