شد الوجه VIP في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هو تجميل VIP؟

مع تقدمنا ​​في العمر ، ونقضي بعض الوقت في الشمس ، ونواجه ضغوطًا من الحياة اليومية ، نكتسب الخطوط والتجاعيد والتجاعيد والمزيد في وجوهنا. بينما لا يمكننا إيقاف الشيخوخة ، يمكننا المساعدة في تجديد شباب بشرتنا من خلال عملية شد الوجه لكبار الشخصيات في Sawan Surgical Aesthetics في إدموند ، حسناً. يعالج شد الوجه VIP ترهل الجلد وتراخي العضلات ونقص الدهون في الوجه لإضفاء مظهر طبيعي وشبابي. جراح التجميل المتمرس الدكتور كمال صوان موجود هنا لمساعدة الرجال والنساء في منطقة أوكلاهوما سيتي على اكتساب المزيد من الثقة من خلال هذا الإجراء المتطور. من خلال عملية شد الوجه VIP ، يتم حصاد الدهون من البطن ثم حقنها في المناطق المستهدفة في الوجه حول العينين والخدين والذقن لإضفاء مظهر شبابي. سيتم أيضًا شد العضلات مرة أخرى إلى وضعها الطبيعي ، ثم إعادة لف الجلد للحصول على مظهر طبيعي. اتصل بمكتبنا لتحديد موعد استشارتك اليوم.

هل يمكنني الحصول على عملية تجميل لكبار الشخصيات؟

إذا واجهت واحدة أو أكثر من علامات الشيخوخة ، فقد تكون مرشحًا جيدًا لعملية شد الوجه لكبار الشخصيات:

  • ترهل الجلد
  • توتر العضلات المفقودة في الخدين أو الفك أو الفك
  • التجاعيد التي تمتد من الأنف إلى زوايا الفم (الطيات الأنفية الشفوية)
  • الخطوط الممتدة من زوايا الفم وصولاً إلى الذقن (خطوط الدمى)

يمكن أن تساعدك جراحة شد الوجه VIP في Sawan Surgical Aesthetics على معالجة واحدة أو أكثر من هذه المشكلات ، اعتمادًا على أهدافك العامة لعملية شد الوجه. يجب أن تكون بصحة بدنية جيدة لإجراء هذه الجراحة ويجب أن تكون غير مدخن. ستختلف التقنية اعتمادًا على عمرك ، ولكن سواء كان عمرك 35 أو 65 عامًا ، يمكن للدكتور صوان مساعدتك في تحديد خطة العلاج التي تتوافق مع أهدافك بينما تساعدك في الحصول على توقعات واقعية. اتصل بمكتب Edmond ، OK لدينا لطرح أسئلة حول الترشيح والتكلفة والتمويل.

ما هو إجراء تجميل الوجه VIP؟

هناك مجموعة متنوعة من تقنيات شد الوجه ، اعتمادًا على اهتماماتك وأهدافك المحددة. تشمل عمليات شد الوجه التي نقدمها شد الوجه بالكامل ، وشد منتصف الوجه ، ورفع الوجه السفلي ، وشد الوجه المصغر. سيقوم الدكتور صوان بمراجعة أهدافك واهتماماتك خلال استشارتك الأولية لمساعدتك في تحديد خيار شد الوجه الأفضل لك.

  • شد الوجه الكامل
    عادةً ما يتم إجراء هذا النوع من عمليات تجميل الوجه على أولئك الذين عانوا من علامات واضحة للشيخوخة العدوانية. باستخدام هذه الطريقة ، يمكن استخدام العديد من التقنيات ، بما في ذلك شد الجفن لتحسين مظهر العينين أو شد الرقبة لتحسين ملفك الشخصي والذقن. مع شد الوجه الكامل ، سيقوم الدكتور صوان بتمديد وشد عضلات الوجه برفق لمحاربة الخطوط والتجاعيد.
  • منتصف عملية شد الوجه
    يركز شد الوجه هذا ، المعروف أيضًا باسم شد الخد ، على المناطق حول عظام الوجنة والفك العلوي المجوف والراخي. إذا كنت ترغب في تحسين المنطقة الوسطى إلى السفلى من وجهك ، بما في ذلك الحشائش ، فهذا خيار رائع.
  • شد الوجه السفلي
    يعالج هذا النوع من الرفع منطقة الذقن والرقبة وأحيانًا الأبطال ، ويعالج ميزات التدلي. يمكن أيضًا استخدام KYBELLA إذا كنت ترغب في الحصول على رقبة أكثر شبابًا وشدًا.
  • شد الوجه البسيطة
    يؤثر هذا النوع من عمليات تجميل الوجه والفم ، مما يخلق تحسينات ملحوظة ولكنها ملحوظة تبدو جميلة وطبيعية.

ماذا يمكنني أن أتوقع بعد عملية تجميل الوجه الخاصة بي؟

بعد عملية شد الوجه لكبار الشخصيات ، سيراقبك أحد أعضاء فريقنا حتى تكون جاهزًا للعودة إلى المنزل. سنقوم أيضًا بإعداد مواعيد للمتابعة وإرشادات الشفاء بناءً على محادثاتك السابقة مع الدكتور صوان. يجب توقع حدوث كدمات وتورم ، وكذلك ألم معتدل ووجع. إذا لزم الأمر ، يمكن توفير الأدوية لمزيد من الراحة. في حوالي 2-4 أسابيع ، ستلاحظ مظهرًا أكثر نعومة وشبابًا.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$11,100 - $12,100
وقت الانتعاش  
أسابيع 1-2
كم من الوقت يستغرق  
ساعات 5
وقت المتابعة  
1-2 أيام
الإجراء استعادة الموقع  
إقامة ليلة وضحاها
تواصل معنا

VIP العلاج

إذا بدأت بشرتك في التآكل بسبب العمر أو الشمس أو الإجهاد وبدأت تظهر الخطوط أو التجاعيد أو فقدان الحجم ، فقد تكون عملية شد الوجه لكبار الشخصيات في مركز سوان الجراحي للتجميل مثالية لك! يوفر هذا الإجراء المتطور نتائج فريدة وفريدة من نوعها لتلبية أهدافك المحددة ومنحك مظهرًا طبيعيًا ومشرقًا وشبابًا. لجدولة استشارة أو لطرح أسئلة حول التكلفة والتمويل والتأمين ، اتصل بمكتب Edmond ، OK اليوم.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

أين يمكن حقن الدهون في الوجه لعملية شد الوجه لكبار الشخصيات؟

دكتور كمال صوان | 06/04/2021

ضع في اعتبارك أن تحقن الدهون في وجهك كبديل طبيعي طويل الأمد للحشوات. ثم تخيل دمج ذلك مع عملية شد الوجه!

عرض

ما هو أفضل سن لعملية شد الوجه لكبار الشخصيات؟

دكتور كمال صوان | 05/07/2021

هل يمكن حقًا أن تكون صغيرًا جدًا أو كبيرًا في السن لإجراء جراحة شد الوجه؟ اكتشف كيف يمكن لشد الوجه VIP الخاص بنا أن يجدد مظهرك في أي عمر تقريبًا!

عرض

هل ستقوم عملية شد الوجه VIP بشد الجلد المترهل حول العينين؟

دكتور كمال صوان | 04/15/2021

هل ترهل العيون المتعبة تجعلك تبدو أكبر سناً مما أنت عليه بالفعل؟ اكتشف كيف يمكن لعملية شد الوجه لكبار الشخصيات أن تساعد في استعادة مظهر أكثر نضارة وشبابًا!

عرض

كيف يمكن لشد الوجه VIP استعادة حجم الوجه؟

دكتور كمال صوان | 03/08/2021

تعد عملية شد الوجه VIP طريقة رائعة للرجال والنساء لمعالجة الحجم المفقود في الوجه ، مثل الخدين المجوفين ، مع تقليل الخطوط والتجاعيد أيضًا.

عرض

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

VIP Facelift near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What Is a VIP Facelift?

As we age, spend time in the sun, and encounter stresses from daily life, we gain lines, wrinkles, creases, and more in our faces. While we can't stop aging, we can help rejuvenate our skin with a VIP facelift at Sawan Surgical Aesthetics in Edmond, OK. A VIP facelift addresses skin laxity, muscle laxity, and fat deficit in the face to provide a natural and younger look. Experienced plastic surgeon Dr. Kamal Sawan is here to help Oklahoma City area men and women gain more confidence through this state-of-the-art procedure. With a VIP facelift, fat is harvested from the abdomen and then injected into the targeted areas in the face around the eyes, cheeks, and chin to provide a youthful appearance. Muscle will also be tightened back into its natural position, then the skin re-draped for a natural look. Call our office to schedule your consultation today.

Can I Get A VIP Facelift?

If you experience one or more of the signs of aging, you may be a good candidate for a VIP facelift:

  • Sagging skin
  • Lost muscle tone in the cheeks, jowls, or jawline
  • Creases that extend from the nose to the corners of the mouth (nasolabial folds)
  • Lines that extend from the corners of the mouth and down to the chin (marionette lines)

VIP facelift surgery at Sawan Surgical Aesthetics can help you address one or more of these issues, depending on your overall goals for your facelift. You should be in good physical health in order to have this surgery and should be a nonsmoker. The technique will differ, depending on your age, but whether you're 35 or 65, Dr. Sawan can help you decide on a treatment plan that works with your goals while helping you to have realistic expectations. Call our Edmond, OK office for questions about candidacy, cost, and financing.

What is the VIP Facelift Procedure?

There are a variety of facelift techniques, depending on your specific concerns and goals. Facelifts we offer include the full facelift, the mid-facelift, the lower facelift, and the mini facelift. Dr. Sawan will review your goals and concerns during your initial consultation to help you decide which facelift option is best for you.

  • Full Facelift
    This type of facelift is typically performed on those who have experienced visible signs of aggressive aging. With this method, many techniques may be used, including an eyelid lift to enhance the appearance of the eyes or a neck lift to improve your profile and chin. With the full facelift, Dr. Sawan will gently stretch and tighten facial muscles to combat lines and wrinkles.
  • Mid-Facelift
    This facelift, also known as the cheek lift, focuses on the areas around the cheekbones and the upper jaw that are hollow and lax. If you want to improve the middle to lower area of your face, including the jowls, this is a great option.
  • Lower Facelift
    This type of lift addresses the chin area, neck, and sometimes the jowls, addressing droopy features. KYBELLA can also be used if you want a younger, tighter-looking neck.
  • Mini Facelift
    This type of facelift affects the mouth and jawline, creating subtle yet noticeable enhancements that look both beautiful and natural.

What Can I Expect After My VIP Facelift?

After your VIP facelift, one of our team members will monitor you until you are ready to go home. We will also set up follow-up appointments and healing instructions based on your previous conversations with Dr. Sawan. Bruising and swelling should be expected, as well as moderate pain and soreness. If necessary, medication can be provided for additional comfort. In about 2 – 4 weeks, you will notice a smoother, younger-looking appearance.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$11,100 - $12,100
Recovery Time  
1-2 Weeks
How Long It Takes  
5 Hours
Follow Up Time  
1-2 Days
Procedure Recovery Location  
Overnight Stay
Contact Us

VIP Treatment

If your skin has begun to wear down due to age, the sun, or stress and is starting to show lines, wrinkles, or volume loss, a VIP facelift at Sawan Surgical Aesthetics could be perfect for you! This cutting-edge procedure provides unique, one-of-a-kind results to meet your specific goals and give you a natural, radiant, younger look. To schedule a consultation or for questions about cost, financing, and insurance, call our Edmond, OK office today.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.