تصغير الثدي في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هو تصغير الثدي؟

بينما تسعى بعض النساء للحصول على ثديين أكبر ، بالنسبة للبعض ، يتسبب الثدي الكبير بشكل مفرط في انتكاسات اجتماعية ووظيفية وجسدية ، بالإضافة إلى مشاكل في الصورة الذاتية والألم الجسدي. إذا كنت واحدة من هؤلاء النساء ، يمكن لجراح التجميل الدكتور كمال صوان مساعدتك على استعادة ثقتك بنفسك والاستمتاع بنمط حياة نشط من خلال جراحة تصغير الثدي. تزيل هذه الجراحة التجميلية في جماليات ساوان الجراحية في أوكلاهوما سيتي الدهون الزائدة والأنسجة والجلد لإعادة تعريف ثدييك وإعادة تشكيلهما إلى حجم أصغر وأكثر صحة. تعيد هذه الجراحة أيضًا تكوين حجم الهالة والحلمتين وتحريكها حتى تبدو طبيعية مع حجم الثدي الجديد.

هل يمكنني إجراء تصغير الثدي؟

إذا كان لديك ثديين يتداخلان مع الحياة اليومية بسبب ثقلهما أو حجمهما ، فقد تكون جراحة تصغير الثدي خيارًا جيدًا لمنحك الشكل الذي تريده وتجعل الحياة أسهل قليلاً. إذا شعرت بالإحباط أو القلق أو وجدت صعوبة في عيش حياة نشطة بسبب ثقل ثدييك ، فقد تكون هذه الجراحة هي ما تحتاجه. إذا كنت تتعامل أيضًا مع آلام الظهر المتسقة أو آلام الرقبة أو غيرها من مهيجات الجلد المرتبطة بحجم ثديك ، فإن هذه الجراحة يمكن أن تقلل إلى حد كبير من هذه الحالات الطبية. من المهم أن يكون وزنك ثابتًا وأن تختار جراحًا ماهرًا ، مثل الدكتور صوان ، الذي يستمع إلى النتيجة المرجوة ولديه المعرفة لإنتاج مظهر طبيعي وممتع.

كيف يتم تصغير الثدي؟

جراحة تصغير الثدي هي إجراء خارجي يتم إجراؤه أثناء وجودك تحت التخدير العام. يعتمد طول الجراحة على عوامل مختلفة ، بما في ذلك مدى تعقيد الشق ، وتقنية التصغير الشاملة ، ومقدار التصغير المطلوب ، بالإضافة إلى إعادة وضع الحلمة والهالة. في معظم الحالات ، يتم استخدام شفط الدهون لتقليل الأنسجة والدهون لتقليل حجم ثدييك. في وقت استشارتك الأولية ، سيتم معالجة كل هذه العوامل مع الدكتور صوان. يتم أيضًا فحص التندب بعناية والتحدث عنه لأنه من المحتمل أن يحدث. ومع ذلك ، فقد أدت الأساليب الحديثة إلى انخفاض ملحوظ في الندبات المرئية. بناءً على الحجم والتصغير الكلي ، سيتم إجراء شق رأسي أو مرساة وإزالة أنسجة الثدي وشد الأنسجة والجلد المتبقية.

ما الذي يجب أن أتوقعه بعد تصغير الثدي؟

بعد الجراحة ، سيراقبك فريقنا عن كثب في منطقة التعافي الخاصة بنا ، ثم يرسلك إلى المنزل للشفاء. من المحتمل أن يتم إدخال أنبوب تصريف بالقرب من موقع الجراحة للمساعدة في النزيف والتورم ، وستحتاج إلى ارتداء حمالة صدر رياضية طبية لبضعة أيام للمساعدة في تحسين تدفق الدم إلى الثديين أثناء التعافي الفوري. في غضون شهر تقريبًا ، سيستقر ثدييك وستزول آثار ما بعد الجراحة. من هناك ، يجب أن تبدأ في الشعور بالخفة والراحة والاطمئنان تجاه مظهرك. بعد جراحة تصغير الثدي ، يمكنك الاستمتاع بالملابس التي لم تستطع ارتدائها من قبل وتشعر بالحماس تجاه مظهرك الجديد. تذكر أنه من المهم أن تحافظ على وزن صحي للجسم حتى لا تتأثر النتائج سلبًا.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$7,400 - $8,400
وقت الانتعاش  
أسابيع 1-2
كم من الوقت يستغرق  
2-3.5 ساعات
وقت المتابعة  
1 أسبوع
الإجراء استعادة الموقع  
عيادات خارجية
تواصل معنا

قلل حجمك

يستطيع جراح التجميل الدكتور صوان أن يساعدك على خلق حياة أكثر امتلاءً عن طريق تقليل حجم ثدييك الثقيل والكبير. إذا كان ثدياك يسببان ألمًا جسديًا أو عاطفيًا ، فإن تصغير الثدي في مركز سوان للتجميل الجراحي يمكن أن يساعدك في الحصول على مظهر أكثر توازناً. لا يوجد سبب للاستمرار في تقبل الانزعاج أو عدم الثقة الذي يمكن أن يصاحب الثدي الكبير. للأسئلة حول التكلفة والتمويل أو لمزيد من المعلومات حول هذا العلاج الاستثنائي لتصغير الثدي ، اتصل بمكتب Oklahoma City ، OK اليوم.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Breast Reduction near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is a Breast Reduction?

While some women seek to gain larger breasts, for some, excessively large breasts cause social, functional, and physical setbacks, as well as self-image issues and physical pain. If you are one of these women, plastic surgeon Dr. Kamal Sawan can help you get back your confidence and enjoy an active lifestyle through breast reduction surgery. This aesthetic surgery at Sawan Surgical Aesthetics in Oklahoma City, OK removes excess fat, tissue, and skin to redefine and reshape your breasts to a smaller and healthier size. This surgery also reconstructs the size of the areolas and nipples and moves them so they look natural with the new breast size.

Can I Have A Breast Reduction?

If you have breasts that interfere with everyday life because of their heaviness or size, breast reduction surgery may be a good option to give you the contour you desire and make life a little easier. If you experience frustration, worry, or find it difficult to lead an active life because of the heaviness of your breasts, this surgery may be what you need. If you also deal with consistent back pain, neck pain, or other skin irritants related to your breast size, this surgery can greatly diminish these medical conditions. It is important you are at a stable weight and choose a skillful surgeon, like Dr. Sawan, who listens to your desired outcome and has the knowledge to produce a pleasing and natural appearance.

How Is Breast Reduction Performed?

Breast reduction surgery is an outpatient procedure performed while you are under general anesthesia. The length of the surgery depends on various factors, including the complexity of the incision, the overall reduction technique, how much reduction is required, as well as areola and nipple repositioning. In most cases, liposuction is used for tissue and fat reduction to reduce the size of your breasts. At the time of your initial consultation, all of these factors will be addressed with Dr. Sawan. Scarring is also carefully examined and talked through as it will likely occur. However, modern methods have led to a noticeable reduction of visible scarring. Based on the size and overall reduction, either an anchor or a vertical incision will be made, breast tissue removed, and the remaining tissue and skin tightened.

What Should I Expect After My Breast Reduction?

After surgery, our team will closely monitor you in our private recovery area, then send you home to heal. A draining tube will likely be inserted near your surgical site to assist with bleeding and swelling, and you will need to wear a medical sports bra for a few days to help improve blood flow to the breasts during your immediate recovery. Within about a month, your breasts will settle and the post-surgery effects will go away. From there, you should start to feel a little lighter, relieved, and more self-assured with your appearance. After breast reduction surgery, you can enjoy the clothes you could not wear before and feel excited about your new look. Remember, it is important to stay at a healthy body weight so the results are not negatively impacted.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$7,400 - $8,400
Recovery Time  
1-2 Weeks
How Long It Takes  
2-3.5 Hours
Follow Up Time  
1 Week
Procedure Recovery Location  
Outpatient
Contact Us

Minimize Your Size

Plastic surgeon Dr. Sawan can help you create a fuller life by reducing the size of your heavy and large breasts. If your breasts cause physical or emotional pain, a breast reduction at Sawan Surgical Aesthetics can help you attain a more balanced appearance. There's no reason to continue accepting the discomfort or lack of confidence that can accompany large breasts. For questions about cost and financing or for more information about this exceptional breast reduction treatment, contact our Oklahoma City, OK office today.

Related Procedures

Related Posts

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.