تكبير الثدي في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هو تكبير الثدي؟

تكبير الثدي في Sawan Surgical Aesthetics هو إجراء يعيد تشكيل ثدييك لإضفاء مظهر أكثر امتلاءً. تعتبر واحدة من أكثر جراحات التجميل شيوعًا ، وتوفر هذه العملية للنساء غير الراضيات عن صدورهن فرصًا عديدة للتحسين. بمساعدة الغرسات أو الدهون من جسم المريض ، يمكن لهذه الجراحة التعزيزية تحسين حجم الثدي وشكله ، وتنتج نتائج رائعة وطبيعية. أوكلاهوما سيتي ، حسنًا ، جراح التجميل الدكتور كمال صوان ماهر في تنفيذ هذا الإجراء ويقوم بإجراء عدد لا يحصى من عمليات تكبير الثدي كل عام. يمكن للدكتور صوان أن يساعدك في ابتكار مظهر فريد من نوعه يجعلك تشعر بالفخر والثقة في بشرتك.

ما هي خيارات الزرع الخاصة بي؟

سيساعدك الدكتور صوان على اختيار الغرسة المناسبة خلال استشارتك الأولية بناءً على حجم جسمك وشكله ، بالإضافة إلى أهدافك التجميلية. تأتي الغرسات في مجموعة متنوعة من الأحجام والملامح ، بالإضافة إلى الأشكال والقوام - سننظر في كل منها بعناية من أجل تحقيق النتيجة المرجوة. الغرسات الأكثر شيوعًا هي السيليكون أو المحلول الملحي ، وكلاهما معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA). إذا كنت تفكر في زراعة المحلول الملحي ، فيجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل و 22 عامًا على الأقل إذا كنت تفكر في استخدام السيليكون. تشمل الخيارات الأخرى غرسًا مستقرًا يُعرف باسم غرسة الدب الصمغية ونهجًا ذاتيًا من خلال ترقيع الدهون. قد تبدو الخيارات مربكة ، لكن الدكتور صوان مستعد لمساعدتك في اتخاذ القرار الأفضل للنتائج المرجوة.

كيف يتم اختيار الحجم الصحيح لزرع الثدي؟

بعد اختيارك لنوع وشكل الزرع الذي تريده ، سيختار الدكتور صوان حجم الغرسة اللازمة لتحقيق أهدافك التجميلية. يتم اختيار حجم زراعة الثدي بناءً على السنتيمتر المكعب (CCs) من السيليكون أو المحلول الملحي المستخدم. لتحديد الحجم المناسب ، سيقوم الدكتور صوان بفك شفرة حجم أنسجة الثدي الأصلية وحجم الثدي الذي تأمل في تحقيقه من خلال تكبير الثدي. أثناء الجراحة ، من الشائع أن يقوم الدكتور صوان بتبديل العديد من عمليات الزرع مؤقتًا للحصول على فكرة أفضل عن النوبة المناسبة.

ما هي أشكال زراعة الثدي الموجودة؟

مثل نوع الزرع ، فإن شكل ثدي الثدي له تأثير كبير على المظهر العام ونتائج تكبير ثديك. يتم إنتاج ثدي الثدي إما بشكل دائري أو على شكل دمعة. بينما يتم استخدام كلا الشكلين على نطاق واسع ، يفضل معظم مرضانا زرعًا دائريًا. غالبًا ما تبدو الغرسات المستديرة أكثر طبيعية وتشعر بها مع إضافة امتلاء إلى الثدي العلوي الذي يرغب فيه العديد من المرضى. ومع ذلك ، توفر غرسات الدمعة محيطًا أكثر طبيعية. يمكن للدكتور صوان مساعدتك في اختيار أفضل شكل غرسة لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المحددة.

ما هو ملف الزرع؟

أحد الأشياء التي سيأخذها الدكتور صوان في الاعتبار أثناء استشارتك هو ملف الزرع الذي تريده. يشير ملف تعريف الغرسة إلى مدى بُعد الغرسة. بمعنى آخر ، هذا ما تراه من وجهة النظر الجانبية. تتضمن معظم التوقعات منخفضة أو متوسطة أو عالية أو عالية جدًا. إذا لم تكن متأكدًا من نوع الملف الشخصي الذي تريده ، فسيساعدك الدكتور صوان في اتخاذ القرار الصحيح للحصول على النتيجة المرجوة.

كيف أقوم بالاختيارات الصحيحة لتكبير الثدي؟

في حين أن كل هذه الخيارات قد تبدو مربكة في الوقت الحالي ، إلا أن اختيار الغرسة الصحيحة سهل إلى حد ما بمساعدة جراح التجميل الدكتور صوان. طالما أنك تناقش النتائج المرجوة معه ، يمكنه مساعدتك في اتخاذ القرار الأفضل للوصول إلى هذه النتيجة. أهدافك التجميلية ، مقترنة بتجربة الدكتور صوان ، تأكد من تحقيق النتيجة الصحيحة.

هل يمكنني الحصول على تكبير الثدي؟

قرار الخضوع لجراحة الثدي التجميلية هو قرار شخصي ، ولا يجب أن تتأثر بأي شخص آخر. يجب أن تكوني بصحة جيدة وبوزن طبيعي مع ثديين مشكلين بالكامل. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون العمر الصحيح للزرع الذي تختاره (18 للمالحة و 22 للسيليكون). إذا كنتِ تريدين أن ثدييكِ كانا أكبر أو شكل مختلف لأنهما تبدوان مفرغتين ، فقد تستطيعين تضخم الثدي. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تأثر صدرك بالعمر أو الحمل أو فقدان الوزن ، فإن تعزيز الثدي يمكن أن يعيدها إلى الحياة مع زيادة الحجم. وهو أيضًا حل مرحب به إذا كنت تمارس التمارين مع الأوزان أو لديك القليل من أنسجة الثدي الأصلية أو لا تمتلكها على الإطلاق.

كيف يتم تكبير الثدي؟

سيتم أيضًا مناقشة نوع الشق ووضع الزرع أثناء استشارتك. أثناء عملية تكبير الثدي ، يتم إنشاء الشق الذي تم اختياره ثم يتم إدخال الغرسة المختارة في موضعها. هناك طريقتان يمكن استخدامهما لوضع الزرعة: إما التنسيب تحت العضلي (تحت عضلة الصدر) ، أو خلف أنسجة الثدي ولكن فوق العضلة الصدرية. يعتمد التنسيب على عوامل مختلفة ، بما في ذلك حجم ونوع الزرع ، بالإضافة إلى رأي الدكتور صوان المهني. بغض النظر عن خيار الموضع الذي يتم اختياره ، يكون التندب عادةً في حده الأدنى. العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن وضع الغرسة هي حجم الغرسة ومستوى النشاط ونوع الجسم.

ما الذي يمكنني توقعه بعد تكبير الثدي؟

يتم إجراء الجراحة التجميلية للثدي كجراحة خارجية أثناء وجودك تحت التخدير العام. بعد الانتهاء من الشق ، يتم وضع الغرسة التي تم اختيارها للتكبير من خلال الشق وتوضع في الجيب الذي أنشأه الدكتور صوان لها ثم تأمينها في مكانها الصحيح. بعد هذه العملية ، يتم إغلاق الشق بالخيوط الجراحية أو المواد اللاصقة الجراحية. من هناك ، سيتم نقلك إلى مساحة استرداد خاصة وستتم مراقبتك بعناية قبل إطلاق سراحك. سيُطلب منك ارتداء حمالة صدر رياضية طبية للمساعدة في التورم. سيبدأ التورم والكدمات في التقلص بعد بضعة أيام ، وسيبدأ ثدييك في الشعور بطبيعتهما عندما يستقران في وضعهما الجديد. من المحتمل أن تتمكن من العودة إلى أنشطتك العادية خلال الأسبوع الأول ، لكنك ستحتاج إلى تجنب ممارسة الرياضة لمدة 6-8 أسابيع تقريبًا. ينتج عن جراحة زراعة الثدي نتائج جميلة تبدو طبيعية. يمكن أن يغير هذا العلاج حياتك ، حيث يمنحك الفرصة للشعور بمزيد من الراحة مع بشرتك والفخر بمظهرك.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$4,500 - $5,700
وقت الانتعاش  
1 أسبوع
كم من الوقت يستغرق  
ساعات 1.5
وقت المتابعة  
1 أسبوع
الإجراء استعادة الموقع  
عيادات خارجية
تواصل معنا

إنشاء Bustline المثالي الخاص بك

تكبير الثدي هو وسيلة شائعة للنساء لتعزيز مظهر أجسادهن. هذا الإجراء الذي تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) آمن وفعال وينتج نتائج رائعة لمرضانا في أوكلاهوما سيتي. مع وفرة من الخيارات المتاحة والتقنيات الحديثة ، يمكنك إنشاء الخط الذي طالما حلمت به. نحن نشجعك على الاتصال بـ Sawan Surgical Aesthetics لتحديد موعد لاستشارتك الخاصة مع الدكتور Kamal Sawan أو للإجابة على أسئلتك حول التكلفة والتمويل.

الإجراءات ذات الصلة

منشور له صلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Breast Augmentation near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is Breast Augmentation?

Breast augmentation at Sawan Surgical Aesthetics is a procedure that reshapes your breasts to create a fuller look. Considered one of the most common cosmetic surgeries, this procedure offers women who are unhappy with their breasts numerous opportunities for improvement. With the help of implants or fat from the patient's body, this enhancement surgery can improve their breast size and shape, and produces a gorgeous and natural-looking outcome. Oklahoma City, OK plastic surgeon Dr. Kamal Sawan is skilled in implementing this procedure and performs countless breast augmentations every year. Dr. Sawan can help you create a one-of-a-kind look that makes you feel proud and confident in your own skin.

What Are My Implant Options?

Dr. Sawan will help you pick the appropriate implant during your initial consultation based on your body size and shape, as well as your cosmetic goals. Implants come in a variety of sizes and profiles, as well as shapes and textures — each of which we will consider carefully in order to achieve your desired outcome. The most commonly chosen implants are silicone or saline, both approved by the Food and Drug Administration (FDA). If you are considering saline implants, you must be at least 18 years old and at least 22 if you are considering silicone. Other options include a form-stable implant known as a gummy bear implant and an autologous approach through fat grafting. The options may seem overwhelming, but Dr. Sawan is ready to help you make the best decision for your desired results.

How is the Right Size Breast Implant Chosen?

After you've chosen the type and shape of implant you want, Dr. Sawan will choose the size of the implant needed to meet your cosmetic goals. Breast implant size is chosen based on the cubic centimeters (CCs) of silicone or saline used. To decide on the appropriate volume, Dr. Sawan will decipher how much native breast tissue exists and the size of breast you hope to achieve through your breast augmentation. During surgery, it is common for Dr. Sawan to temporarily switch out several implants to get a better idea on a suitable fit.

What Breast Implant Shapes Are There?

Like the type of implant, the shape of the breast implant has a dramatic effect on the overall appearance and outcome of your breast augmentation. Breast implants are produced in either a round or teardrop shape. While both shapes are widely used, most of our patients prefer a round implant. Round implants often look and feel more natural while adding a fullness to the upper breast that many patients desire. However, the teardrop implants provide a more natural contour. Dr. Sawan can help you pick the best implant shape to help you reach your specific goals.

What is an Implant Profile?

One thing Dr. Sawan will consider with you during your consultation is the implant profile you desire. Implant profile refers to how far out the implant looks. In other words, this is what you see from the side view. Most projections include low, intermediate, high, or extra high. If you are uncertain what kind of profile you want, Dr. Sawan will help you make the right decision to get your desired outcome.

How Do I Make the Right Choices for My Breast Augmentation?

While all of these options may seem overwhelming right now, selecting the correct implant is somewhat easy with the help of plastic surgeon Dr. Sawan. As long as you discuss your desired outcomes with him, he can help you make the best decision to reach that result. Your cosmetic goals, paired with the experience of Dr. Sawan, make certain the right outcome is met.

Can I Have Breast Augmentation?

The decision to undergo cosmetic breast surgery is a personal decision, and you should not be swayed by anyone else. You should be healthy and at a normal weight with breasts that are fully formed. You will also need to be the correct age for the implant you choose (18 for saline and 22 for silicone). If you wish your breasts were bigger or a different shape because they appear deflated, you may benefit from breast enlargement. In addition, if your breasts have been affected by age, pregnancy, or weight loss, a breast enhancement can bring them back to life with increased volume. It is also a welcomed solution if you work out with weights or have little to no native breast tissue.

How is Breast Augmentation Performed?

Incision type and implant placement will also be discussed during your consultation. During your breast augmentation, the chosen incision is created and then the chosen implant will be slipped into its position. There are two methods that may be used for implant placement: either submuscular placement (under the pec muscle), or behind the breast tissue but over the pectoral muscle. Placement will be based on varying factors, including the size and type of implant, as well as Dr. Sawan's professional opinion. No matter which placement option is chosen, scarring is usually minimal. Factors considered when deciding implant placement are your implant size, activity level, and body type.

What Can I Expect After My Breast Augmentation?

Cosmetic breast surgery is performed as an outpatient surgery while you are under general anesthesia. After completing the incision, the implant chosen for enhancement will be placed through the incision and deposited into a pocket Dr. Sawan created for it and then secured into its correct position. After this process, the incision is closed with sutures or surgical adhesives. From there, you will be taken to a private recovery space and carefully monitored prior to being released. You will be instructed to wear a medical sports bra to assist with swelling. Swelling and bruising will start to diminish after a few days, and your breasts will begin to feel normal as they settle into their new position. You will likely be able to get back to your normal activities within the first week, but you will need to avoid exercise for roughly 6 – 8 weeks. Breast implant surgery results in beautiful outcomes that feel and appear normal. This treatment can be life-changing for you, offering you the opportunity to feel more comfortable in your own skin and proud of the way you look.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$4,500 - $5,700
Recovery Time  
1 Week
How Long It Takes  
1.5 Hours
Follow Up Time  
1 Week
Procedure Recovery Location  
Outpatient
Contact Us

Create Your Ideal Bustline

Breast augmentation is a popular way for women to enhance the look of their bodies. This FDA-approved procedure is safe, effective, and produces outstanding outcomes for our Oklahoma City, OK patients. With an abundance of available options and state-of-the-art technologies, you can create the bustline you have always dreamed of. We encourage you to contact Sawan Surgical Aesthetics to schedule your private consultation with Dr. Kamal Sawan or to have your questions about cost and financing answered.

Related Procedures

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.