إعادة تشكيل الأنف في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هي جراحة تجميل الأنف؟

يهتم الرجال اليوم بمظهرهم كما لم يفعلوا أبدًا. يلجأ العديد من الرجال إلى جراحة صوان التجميلية لمساعدتهم على الوصول إلى المظهر المطلوب. إحدى الطرق التي نساعد بها العديد من الرجال هي إجراء إعادة تشكيل الأنف. يمكن أن تساعد عملية تجميل الأنف الرجال غير الراضين عن شكل أنفهم على تكوين الشكل الذي يرضون به. في بعض الحالات ، يسعى الرجال إلى إعادة تشكيل الأنف لأسباب غير التجميل ، بما في ذلك إصلاح الحاجز الأنفي المنحرف الذي يمكن أن يسبب صعوبة في التنفس. يعرف جراح التجميل الحاصل على البورد الدكتور كمال صوان مدى الاختلاف بين الرجال والنساء ويدرك أن تجميل الأنف للرجال يختلف كثيرًا عن النساء نظرًا لمدى سماكة جلد الرجال. باستخدام أحدث التقنيات والأساليب الفنية ، يستطيع الدكتور صوان أن يوفر لرجال أوكلاهوما سيتي ، أوكلاهوما والمنطقة المحيطة بها أنفًا جمالياً مع الحفاظ على رجولتهم.

هل يمكنني إعادة تشكيل الأنف؟

إذا كنت رجلاً غير راضٍ عن حجم أو شكل أنفك ، فقد تكون مرشحًا جيدًا لإعادة تشكيل الأنف في مركز صوان للتجميل الجراحي. يسمح لك هذا الإجراء ، المخصص فقط لمساعدة الرجال في الوصول إلى أهدافهم الجمالية ، بمعالجة التشوهات في شكل وحجم أنفك مع الحفاظ على مظهرك الذكوري. من المهم قبل إعادة تشكيل أنفك أن يكون قد تم تطويره بالكامل لذلك لا ينبغي إجراء هذا الإجراء على الشباب الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا. في حين أن هذه الجراحة يمكن أن تفعل الكثير لمظهر وجهك ، يجب أن يكون لديك توقعات واقعية. إذا كنت بصحة جيدة ، فقد تكون مؤهلاً لإعادة تشكيل الأنف في مكتبنا في Edmond ، OK.

كيف يتم إجراء إعادة تشكيل الأنف؟

باستخدام التخدير العام في العيادة الخارجية ، ستستمر عملية تجميل الأنف في مكان ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات ، اعتمادًا على مدى تعقيدها. قد يختار الدكتور صوان أحد طريقتين مختلفتين لعملية تجميل الأنف ، مفتوحة أو مغلقة.

عملية تجميل الأنف

إذا تم اختيار عملية تجميل الأنف المفتوحة ، فسيقوم الدكتور صوان بعمل شق صغير تحت طرف الأنف بين فتحتي الأنف. سيسهل ذلك عليه رؤية الغضاريف والعظام التي يغيرها ، مما يمنحه مزيدًا من التحكم عند إنشاء أشكال وتعديلات محددة. لذلك ، يتم استخدام هذا النهج عادةً حيث يكون هناك المزيد من إعادة الهيكلة التي يتعين القيام بها. من المهم أن نلاحظ ، مع ذلك ، أن عملية تجميل الأنف المفتوحة تستغرق وقتًا أطول من عملية تجميل الأنف المغلقة. في حالة حصولك على عملية تجميل الأنف المراجعة ، فهذه هي الطريقة التي سيتم اتباعها.

عملية تجميل مغلقة

على عكس عملية تجميل الأنف المفتوحة ، يتم عمل شقوق داخل فتحات الأنف لإجراء عملية تجميل الأنف المغلقة. عادةً ما يتم استخدام هذا الأسلوب عند الحاجة إلى تعديلات طفيفة فقط. لا يترك هذا الأسلوب أي ندوب مرئية ولكنه قد لا يكون مناسبًا إذا كنت تبحث عن مزيد من العمل المكثف.

ما الذي يجب أن أتوقعه بعد إعادة تشكيل أنفي؟

بينما يكمل الدكتور صوان عملية تجميل الأنف ، سيضع أنفك في جبيرة لمساعدته على الشفاء بشكل صحيح. ستصاب ببعض الكدمات والتورم واحتقان الأنف ، لكن هذا طبيعي تمامًا ويجب أن يختفي في غضون أسبوعين. يجب تجنب الأنشطة الشاقة والسباحة وارتداء النظارات الثقيلة والأنشطة الأخرى التي يمكن أن تضغط على أنفك حتى يخبرك الدكتور صوان أنه من الآمن استئناف تلك الأنشطة. يجب أن تكون جيدًا للعودة إلى العمل أو المدرسة من أسبوع إلى أسبوعين بعد إعادة تشكيل أنفك ، ومن المرجح أن تبدأ في رؤية نتائجك بعد حوالي 1 إلى 2 يومًا بمجرد أن يبدأ التورم في الانخفاض. ستكون نتائج عملية تجميل الأنف الخاصة بك دائمة حتى تتمكن من الاستمتاع بمظهرك الجديد مدى الحياة.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$3,500 - $7,200
وقت الانتعاش  
أسابيع 2-4
كم من الوقت يستغرق  
1.5-4.5 ساعات
وقت المتابعة  
1-2 أيام
الإجراء استعادة الموقع  
عيادات خارجية
اتصل بنا

إعادة تشكيل مظهرك

يتمنى الكثير من الرجال في أوكلاهوما سيتي ، منطقة حسنة ، أن تبدو أنوفهم مختلفة قليلاً. في مركز صوان للتجميل الجراحي ، يساعد جراح التجميل الدكتور كمال صوان عددًا لا يحصى من الرجال على تحسين ملامح وجههم من خلال إعادة تشكيل الأنف. إذا كنت مهتمًا بعملية تجميل الأنف لإلقاء نظرة طالما رغبت فيها ، فاتصل بمكتب Edmond، OK الخاص بنا لتحديد موعد لاستشارة أو الحصول على إجابات لأسئلتك حول التكلفة والتمويل.

الإجراءات ذات الصلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Nose Reshaping (Rhinoplasty) near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is Nose Reshaping?

Men today care about their appearance like they never have. Many men even turn to Sawan Surgical Aesthetics to help them reach their desired look. One way we help many men is with our nose reshaping procedure. This rhinoplasty procedure can help men that are unhappy with the shape of their nose to create a shape that they are happy with. In some cases, men seek nose reshaping for reasons other than cosmetic, including repairing a deviated nasal septum that can cause difficulty breathing. Board-certified plastic surgeon Dr. Kamal Sawan knows how different men and women are and recognizes that rhinoplasty for men is much different than it is for women given how much thicker men's skin tends to be. Using cutting-edge technologies and artful techniques, Dr. Sawan is able to provide Oklahoma City, OK and surrounding area men an aesthetically pleasing nose while maintaining their masculinity.

Can I Have Nose Reshaping?

If you are a male unhappy with the size or shape of your nose, you may be a good candidate for nose reshaping at Sawan Surgical Aesthetics. This procedure, dedicated just to helping men reach their aesthetic goals, allows you to address abnormalities in the shape and size of your nose while maintaining your masculine appearance. It's important before getting your nose reshaped that it is fully developed so this procedure should not be performed on young men under the age of 16 years old. While this surgery can do a lot for your facial appearance, you need to have realistic expectations. If you are in good health, you may qualify for nose reshaping at our Edmond, OK office.

How is Nose Reshaping Performed?

Using general anesthesia in an outpatient setting, your rhinoplasty will last somewhere between 1 – 3 hours, depending on how complex it is. Dr. Sawan may choose one of two different rhinoplasty approaches, open or closed.

Open Rhinoplasty

If an open rhinoplasty is chosen, Dr. Sawan will make a small incision under the nasal tip between your nostrils. This is going to make it easier for him to see the cartilage and bone he is altering, giving him more control when creating specific shapes and adjustments. Therefore, this approach is typically used where there is more restructuring to be done. It's important to note, however, that an open rhinoplasty tends to take longer than a closed rhinoplasty. In the case you are getting a revision rhinoplasty, this is the approach that will be used.

Closed Rhinoplasty

Unlike an open rhinoplasty, incisions are made inside the nostrils for a closed rhinoplasty. Typically, this approach is used when only minor adjustments are needed. This approach leaves no visible scarring but may not be appropriate if you are looking to have more extensive work done.

What Should I Expect After My Nose Reshaping?

As Dr. Sawan completes your rhinoplasty, he will place your nose in a splint to help it heal properly. You will have some bruising, swelling, and nasal congestion, but this is perfectly normal and should go away within two weeks. Avoiding strenuous activity, swimming, wearing glasses that are heavy, and other activities that could put stress on your nose should be avoided until Dr. Sawan tells you it's safe to resume those activities. You should be good to return back to work or school 1 – 2 weeks following your nose reshaping, and you will likely start seeing your results after about 10 – 14 days once the swelling starts to go down. The results of your rhinoplasty will be permanent so you can enjoy your new look for a lifetime.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$3,500 - $7,200
Recovery Time  
2-4 Weeks
How Long It Takes  
1.5-4.5 Hours
Follow Up Time  
1-2 Days
Procedure Recovery Location  
Outpatient
Contact Us

Reshape Your Look

Many men in the Oklahoma City, OK area wish their noses looked a little different. At Sawan Surgical Aesthetics, plastic surgeon Dr. Kamal Sawan helps countless men improve their facial profile through nose reshaping. If you are interested in rhinoplasty to get a look you've long desired, call our Edmond, OK office to schedule a consultation or have your questions about cost and financing answered.

Related Procedure

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.