مراجعة الثدي في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هي جراحة مراجعة الثدي؟

تعتبر عمليات تجميل الثدي من أكثر الإجراءات التجميلية فعالية في أمريكا. في معظم الحالات ، تقدم هذه التحسينات للمرأة نتائج جميلة وطبيعية تحبها. لسوء الحظ ، أحيانًا تُترك المرأة غير راضية عن مظهر ثدييها وفي مرحلة ما قد ترغب في جراحة مراجعة الثدي. في حين أن القليل من عمليات تكبير الثدي تنتهي بنتائج غير مرغوب فيها ، فهناك نساء قررن أنهن يرغبن في زراعة حجم مختلف بينما قد يكون لدى البعض عدم انتظام واضح في إحدى الغرسات أو كليهما ويرغبن في مراجعة الغرسة أو إزالتها تمامًا. من المهم ملاحظة أنه ليست كل علاجات المراجعة ناتجة عن خطأ ممارس ؛ في بعض الحالات ، هناك بعض النساء يجب أن يخضعن لجراحة مراجعة بسبب حالة طبية معينة. أوكلاهوما سيتي ، أوكلاهوما سيتي ، جراح التجميل الدكتور كمال صوان يجري جراحة مراجعة الثدي في مستشفى ساوان للتجميل الجراحي بحيث يمكن الحصول على النتيجة الصحيحة ويمكن لمرضاه الشعور بالثقة بعد جراحة مراجعة الثدي.

هل يمكنني إجراء جراحة مراجعة الثدي؟

إذا كانت لديك مخاوف تجميلية أو طبية بعد إجراء عملية تكبير الثدي ، فحدد موعدًا لاستشارة جراح التجميل الدكتور صوان للتحدث عن احتياجاتك ورغباتك ووضع خطة مخصصة لجراحة مراجعة الثدي. يمكن لجراحة المراجعة أن تساعد في تصحيح عدم انتظام تكبير الثدي للحصول على نتائج أكثر جاذبية وتعمل بشكل صحيح ، سواء كان نسيجًا ندبيًا أو تدليًا للثدي أو تموجًا أو ثديًا غير متوازن. قد يساعد هذا الإجراء أيضًا إذا كنت ترغب في تغيير نمط الزرع أو حجمه أو معالجة أي جانب آخر من ثدييك بعد تعزيز ثديك.

ما هي أسباب مراجعة الثدي؟

تأخذ مراجعة تكبير الثدي عملية زرع لا تعمل بشكل صحيح أو لم تعد مرغوبة. يمكن أيضًا إجراؤه لتغيير حجم الغرسة أو الانتقال من محلول ملحي إلى سيليكون (أو العكس). هناك بعض الحالات الشائعة الأخرى التي تتطلب إجراء المراجعة.

عدم تناسق

يحدث عدم التماثل عندما تبدو الغرسات غير متساوية أو غير متوازنة. يمكن أن يحدث هذا بسبب استخدام غرسة بحجم خاطئ ، أو تدلي على جانب واحد ، أو حالة أخرى يمكن أن تسبب عدم التماثل. يمكن للدكتور صوان أن يقدم تشخيصًا مناسبًا لتحديد سبب التباين ، ثم يمكنه وضع خطة جراحية لتصحيح المشكلة وتزويدك بالنتائج التي تريدها.

قاع خارج

إذا انخفض أحد الثديين أو كلاهما بشكل منخفض جدًا ، فسيتم اعتباره قاعًا. في بعض الأحيان ، يكون هذا بسبب خطأ تحديد الموقع من العملية الأصلية. لتعديل ذلك ، سيأخذ الدكتور صوان بعين الاعتبار طريقة مختلفة لوضع الغرسة (الغرسات). في حالات أخرى ، قد تكون هناك حاجة لتطعيم الأنسجة ، بالإضافة إلى جيب تم تشكيله جراحيًا لتثبيت الغرسة الجديدة. بالنسبة للمرضى الآخرين ، يمكن أن يؤدي التحول من زراعة محلول ملحي إلى غرسة سيليكون للثدي إلى حل المشكلة.

حجم الثدي

في بعض الحالات ، تحتاج جراحة المراجعة ببساطة إلى غرسة مختلفة الحجم أو تريدها. مع مرور الوقت ، ربما تكونين قد قررتِ أنكِ اخترتِ الغرسات التي كانت إما كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا عند إجراء عملية تكبير الثدي. يمكن أن يساعدك جراح التجميل الدكتور صوان في تحديد حجم زراعة الثدي الجديد لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك المحددة.

تقلص المحفظة

انقباض المحفظة هو مضاعفة تكبير الثدي التي تحدث عندما تشكل الأنسجة الندبية كبسولة ضيقة حول الغرسة ، مما يسبب تصلب. على الرغم من أن العديد من جراحات الزرع تخلق بعض التصلب الداخلي ، إلا أن معظم المرضى لن يشاهدوها أو يشعروا بها. ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن يتسبب التندب في تغيير موضع الزرع ، مما قد يغير وظيفة الزرع وينتج عنه نتائج غير مرغوب فيها. يمكن إجراء جراحة انقباض الكبسولة في جمالية صوان الجراحية لتنظيف وإزالة الندبات.

تموج الزرع

قد تكون تعاني من تموج الغرسة عندما تكون هناك خطوط وموجات ملحوظة تحت جلدك ، بشكل عام حول حافة الغرسة. غالبًا ما يوجد التموج في النساء النحيفات نسبيًا ولديهن غرسات مالحة. في معظم الأحيان ، يمكن تصحيح هذه الحالة بمجرد التبديل إلى غرسة السيليكون.

تمزق الزرع

في حين أنه نادرًا ما يحدث ، يمكن أن يحدث تمزق الزرع. عندما تتمزق زراعة الثدي المالحة ، تنكمش الغرسة على الفور تقريبًا ، تاركة انكماشًا واضحًا. ومع ذلك ، إذا تمزق غرسة السيليكون ، فلا يمكن رؤيتها إلا من خلال التصوير بالرنين المغناطيسي. سيكون من الضروري العلاج التصحيحي سواء كان محلول ملحي أو سيليكون ، عند حدوث تمزق. يمكن للدكتور صوان مساعدة أوكلاهوما سيتي ، حسناً النساء بهذا العلاج.

التماثل

يحدث التماثل عند إدخال غرسات الثدي ووضعها بالقرب من بعضها البعض ، مما يتسبب في جيوب منفصلة من الأنسجة التي تحمل الغرسات لتتحد وتشكل نسيجًا واحدًا. في معظم الحالات ، يرجع ذلك إلى أن شكل الثدي المستخدم كان بالشكل والعرض غير الصحيحين. يمكن للدكتور صوان إجراء إجراء ثانوي لإصلاح هذه المشكلة باستخدام غرسة تناسب نوع جسمك وتبدو متوازنة.

ما الذي يمكنني توقعه بعد مراجعة ثدي؟

بعد مراجعة الثدي ، سيكون لديك فترة مراقبة وبعد ذلك سيتم إعادتك إلى المنزل لبدء التعافي. سيختلف تعافيك الكلي ، اعتمادًا على ما تم تضمينه في الجراحة. أي نوع من المراجعة يتطلب إعادة بناء أو تطعيم سيكون له فترة نقاهة أطول ، والتي قد تستغرق ما بين 6-8 أسابيع. من هناك ، يجب أن تبدأ ببطء في رؤية نتائجك بمجرد أن يبدأ التورم في الاختفاء. سيقوم الدكتور صوان أو أحد أعضاء فريقه بمراجعة ما يمكن توقعه خلال فترة التعافي ، بالإضافة إلى التوصيات للمساعدة في تسريع عملية الشفاء. سيتم أيضًا تحديد مواعيد زيارات المتابعة حتى يتمكن الدكتور صوان من مراقبة شفائك ونتائجك.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

تواصل معنا

تغيير مظهرك

جراحة مراجعة زراعة الثدي في Sawan Surgical Aesthetics هي إجراء متخصص مصمم لاحتياجاتك الفردية واهتماماتك لإجراء تعديلات بعد عملية تكبير الثدي. إذا كنت غير راضٍ عن نتائج تكبير الثدي أو تريد نتيجة مختلفة ، فنحن ندعوك للاتصال بنا في أوكلاهوما سيتي ، مكتب موافق لحجز موعد أو للحصول على إجابات عن أي أسئلة حول التكلفة والتمويل والتأمين. هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها ، وسيكون الدكتور صوان موجودًا في كل خطوة على الطريق لمساعدتك في إنشاء خطة علاج مراجعة لها توقعات واقعية وستمنحك نظرة مرغوبة.

الإجراءات ذات الصلة

منشور له صلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Breast Revision Surgery near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What Is Breast Revision Surgery?

Breast enhancements are one of the most effective cosmetic procedures in America. In most cases, these enhancements offer women beautiful and natural outcomes that they love. Unfortunately, sometimes a woman is left dissatisfied with the appearance of her breasts and at some point may want breast revision surgery. While few breast augmentations do end with an undesirable outcome, there are women who decide they want a different size implant while some may have a visible irregularity in either one or both implants and would like to have the implant revised or removed altogether. It is important to note that not all revision treatments are because of practitioner error; in some cases, there are some women who must have revision surgery due to a specific medical condition. Oklahoma City, OK plastic surgeon Dr. Kamal Sawan performs breast revision surgery at Sawan Surgical Aesthetics so that the right outcome can be obtained and his patients can leave feeling confident after breast revision surgery.

Can I Have Breast Revision Surgery?

If you have cosmetic or medical concerns after having your breast augmentation, schedule a consultation with plastic surgeon Dr. Sawan to talk about your needs and wants and to create a custom plan for breast revision surgery. Whether it is scar tissue, breast drooping, rippling, or unbalanced breasts, revision surgery can help correct breast augmentation irregularities for a more appealing and properly functioning outcome. This procedure may also help if you are wanting to change implant style, size, or address any other aspect of your breasts following your breast enhancement.

What Are the Reasons for Breast Revision?

Breast augmentation revision either takes out an implant that is not functioning properly or is no longer desired. It can also be performed to change implant size or go from saline to silicone (or vice versa). There are a few other common situations in which a revision procedure is needed.

Asymmetry

Asymmetry occurs when your implants look uneven or out of balance. This can occur because a wrong size implant was used, drooping on one side, or another condition that can possibly cause asymmetry. Dr. Sawan can provide a proper diagnosis to determine what is causing the asymmetry, then he can create a surgical plan to correct the problem and provide you with the results you desire.

Bottoming Out

If one or both breasts drop too low, it is considered bottoming out. Sometimes, this is due to a positioning error from the original operation. To modify this, Dr. Sawan will consider a different approach to the placement of the implant(s). In other cases, tissue grafting may be needed, as well as a surgically formed pocket created to stabilize the new implant. For other patients, switching from a saline implant to a silicone breast implant can solve the issue.

Breast Size

In some cases, revision surgery is simply needing or wanting a different sized implant. With time, you may have decided that you chose implants that were either too large or too small when you got your breast augmentation. Plastic surgeon Dr. Sawan can help you decide on a new breast implant size to help you reach your specific goals.

Capsular Contracture

Capsular contracture is a breast augmentation complication that occurs when scar tissue forms a constricting capsule around your implant, causing a hardening. Although many implant surgeries do create some internal hardening, most patients will never see or feel it. In some circumstances, however, the scarring could change the implant placement, which could change the implant function and result in an undesirable outcome. Capsular contracture surgery can be performed at Sawan Surgical Aesthetics to clean up and remove scarring.

Implant Rippling

You may be experiencing implant rippling when there are noticeable lines and ripples under your skin, generally around the edge of your implant. Rippling is most often found in women who are relatively thin and have saline implants. Most of the time, this condition can be corrected by simply switching to a silicone implant.

Implant Rupture

While it rarely happens, implant rupture can occur. When a saline breast implant ruptures, the implant will deflate almost immediately, leaving a visible deflation. However, if a silicone implant ruptures, it is only seen through an MRI. Whether saline or silicone, when a rupture happens, a corrective treatment will be necessary. Dr. Sawan can help Oklahoma City, OK women with this treatment.

Symmastia

Symmastia takes place when breast implants are inserted and placed too close together, causing the two separate pockets of tissue holding the implants to come together and form one tissue. In most cases, this is because the breast implant used was the incorrect shape and width. Dr. Sawan can perform a secondary procedure that will repair this problem by using an implant that fits your body type and looks balanced.

What Can I Expect After My Breast Revision?

Following your breast revision, you will have an observation period and then you will be sent home to start recovering. Your overall recovery will vary, depending on what was involved in your surgery. Any type of revision that requires reconstruction or grafting will have a longer recovery, which could take between 6 – 8 weeks. From there, you should slowly start to see your results once the swelling begins to disappear. Dr. Sawan or a member of his team will go over what to expect during your recovery, as well as recommendations to help speed up your healing process. Follow-up visits will also be scheduled so Dr. Sawan can monitor your healing and results.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Contact Us

Change Your Look

Breast implant revision surgery at Sawan Surgical Aesthetics is a specialized procedure tailored for your individual needs and concerns to make adjustments after breast enhancement. If you are displeased with your breast augmentation results or want a different outcome, we invite you to call our Oklahoma City, OK office to book an appointment or to have any questions about cost, financing, and insurance answered. There are numerous factors to consider, and Dr. Sawan will be there every step of the way to help you create a revision treatment plan that has realistic expectations and will give you a desirable look.

Related Procedure

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.