رأب الجفن في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هي جراحة تجميل الجفن؟

تعتبر عيناك من أكثر السمات المميزة لمظهرك ، ولكن في بعض الأحيان قد يؤدي الجلد الزائد فوقها أو تحتها إلى ظهور مظهر الشيخوخة ، مما يخفي جمالها. يقوم جراح التجميل الدكتور كمال صوان بإجراء جراحة تجميل الجفن لإزالة الجلد الزائد ورفع الجفن العلوي أو السفلي لإضفاء مظهر مستيقظ. يخضع عدد لا يحصى من الرجال والنساء لجراحة الجفن في مركز سوان للتجميل الجراحي لتقليل الانتفاخات المنتفخة ، مما يؤدي إلى تحسين الوظيفة والمظهر. تخلق جراحة الجفن مظهرًا أكثر نعومة وشبابًا ويمكن أن تؤدي إلى تحسينات دقيقة ولكنها ملحوظة. إذا كنت مهتمًا بإنعاش عينيك من خلال جراحة رفع الجفن ، فحدد موعدًا لاستشارة الدكتور صوان في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا اليوم.

هل يمكنني الحصول على رأب الجفن؟

إذا كان لديك جلد زائد ومترهل على الجفن العلوي ، أو منتفخ تحت الجفن السفلي ، أو لديك صعوبات وظيفية و / أو بصرية بسبب زيادة الجلد في الجفن العلوي أو السفلي ، فقد تكون مرشحًا لجراحة رأب الجفن. خلال الاستشارة الأولية ، سيناقش جراح التجميل الدكتور صوان بدائل العلاج المختلفة معك بناءً على احتياجاتك وأهدافك. للحصول على مظهر أكثر استيقاظًا ، قد تكون جراحة الجفن العلاج المناسب لك. إذا كان لديك جلد رخو يتدلى على الجفن العلوي ، أو أكياس منتفخة تحت العينين ، يمكن أن يُصلح رأب الجفن هذا ليعطيك مظهرًا أكثر شبابًا. اتصل بمكتب Edmond ، OK الخاص بنا لمزيد من المعلومات أو لتحديد موعد للاستشارة.

كيف يعمل رأب الجفن؟

قبل إجراء جراحة رأب الجفن ، من المرجح أن تتلقى بعض أشكال التخدير ، اعتمادًا على نوع وتعقيد جراحة الجفن التي ستخضع لها. قد يتم العلاج على الجفن العلوي بمفرده أو تحت الجفن السفلي أو على مزيج من كلا الجفنين. سيناقش جراح التجميل الدكتور صوان أهدافك معك مسبقًا للمساعدة في تحديد العلاج المطلوب للوصول إلى النتيجة المرجوة.

  • أعلى
    تساعد جراحة الجفن العلوي على تقليل الجلد الذي يتدلى فوق العين ، مما يخلق مظهرًا أكثر استيقاظًا وجاذبية. عادة ما يتم إجراء شق على طول تجعد الغطاء لتقليم الجلد والأنسجة.
  • أقل
    يتم إجراء رأب الجفن السفلي لتقليل انتفاخ الجلد تحت الجفن السفلي. في معظم الحالات ، يتم إجراء الشق مباشرة تحت خط الرموش لإزالة الأنسجة الدهنية جراحيًا ، ويتم رفع الجلد بدقة لإضفاء مظهر أكثر ليونة ونعومة.

ما الذي يجب أن أتوقعه بعد جراحة رأب الجفن؟

قد تستغرق جراحة الجفن ما يصل إلى ساعتين ، اعتمادًا على ما إذا تم علاج إحدى العينين أو كلتيهما. بعد الإجراء ، ستحتاج إلى بضعة أيام للراحة وتجنب الأنشطة الشاقة. يمكن أن يساعد الضغط البارد في تقليل الانزعاج والتورم والكدمات. قد تستمر نتائجك سنوات ، ولكن على الرغم من أنها تدوم طويلاً ، إلا أن الشيخوخة لا تتوقف. لمواصلة تعزيز مظهرك ، يمكن إقران علاجات تجديد شباب الوجه في Sawan Surgical Aesthetics ، مثل الحشوات والليزر ، لخلق مظهر متوهج وشبابي.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$3,500 - $6,200
وقت الانتعاش  
أسابيع 2-3
كم من الوقت يستغرق  
1.5-3 ساعات
وقت المتابعة  
1 أسبوع
الإجراء استعادة الموقع  
عيادات خارجية
تواصل معنا

مظهر مستيقظ

إذا كانت رؤيتك ضعيفة بسبب الجلد الزائد في الجفون العلوية ، أو كنت تعاني من انتفاخ أكياس تحت عينيك ، فقد تكون جراحة الجفن التجميلية في Sawan Surgical Aesthetics هي الحل المناسب لك. يمكن أن يساعدك هذا التحسين في أن تبدو منتعشًا وشابًا مع تقديم إجابة جميلة لمخاوف ضعف البصر لديك. ندعوك للتواصل مع مكتبنا في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا لمعرفة المزيد عن التكاليف والتمويل وتحديد موعد للتشاور مع الدكتور كمال صوان.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Blepharoplasty near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is Blepharoplasty?

Your eyes are one of the most defining features of your look, but sometimes excess skin above or under them can create an aged look, hiding their beauty. Plastic surgeon Dr. Kamal Sawan performs eyelid surgery (known as blepharoplasty) to remove excess skin and lift the upper or lower eyelid, creating an awakened appearance. Countless men and women undergo eyelid surgery at Sawan Surgical Aesthetics to reduce puffy bulges, leading to improved function and appearance. Eyelid surgery creates a softer, younger appearance and can produce subtle yet noticeable improvements. If you're interested in refreshing your eyes with eyelid lift surgery, schedule a consultation with Dr. Sawan in Oklahoma City, OK today.

Can I Get a Blepharoplasty?

If you have excess, sagging skin on your upper eyelid, have puffy skin below your bottom eyelid, or have functional and/or vision difficulties because of excess skin on your upper or lower eyelid, you may be a candidate for a blepharoplasty. During the initial consult, plastic surgeon Dr. Sawan will discuss different treatment alternatives with you based on your needs and goals. For a more awake appearance, eyelid surgery may be the appropriate treatment for you. If you have loose skin that droops on the upper eyelid, or bulging bags under the eyes, blepharoplasty can correct this to give you a more youthful appearance. Call our Edmond, OK office for more information or to schedule a consultation.

How Does Blepharoplasty Work?

Before your blepharoplasty, you will likely receive some form of anesthesia, depending on the type and complexity of the eyelid surgery you will be receiving. Your treatment may be done on the top eyelid by itself, under or on the bottom eyelid, or a combination of both eyelids. Plastic surgeon Dr. Sawan will discuss your goals with you beforehand to help decide what treatment is needed to reach that desired outcome.

  • Upper
    Upper eyelid surgery helps diminish the skin that droops over the eye, which creates a more awakened and appealing look. An incision is usually made along the lid crease to trim away skin and tissue.
  • Lower
    Lower blepharoplasty is performed to reduce puffy skin beneath the lower lid. In most cases, the incision is made just under the lash line to surgically remove fatty tissue, and the skin is delicately lifted to produce a softer, flatter look.

What Should I Expect After My Blepharoplasty?

Your eyelid surgery may last up to two hours, depending on whether one or both eyes are treated. After your procedure, you will need a few days to rest and avoid strenuous activities. A cold compress can assist in reducing discomfort, swelling, and bruising. Your results may last years, but even though they are long-lasting, aging does not stop. To continue to enhance your appearance, facial rejuvenation treatments at Sawan Surgical Aesthetics, such as fillers and lasers, can be paired to create a glowing, youthful appearance.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$3,500 - $6,200
Recovery Time  
2-3 Weeks
How Long It Takes  
1.5-3 Hours
Follow Up Time  
1 Week
Procedure Recovery Location  
Outpatient
Contact Us

An Awakened Appearance

If your vision is impaired from excess skin on your upper eyelids, or you suffer from bulging bags under your eyes, then cosmetic eyelid surgery at Sawan Surgical Aesthetics may be the answer for you. This enhancement can help you look refreshed and youthful while offering a beautiful answer to your vision impairment concerns. We invite you to get in touch with our office in Oklahoma City, OK to learn more about costs and financing and to schedule a consultation with Dr. Kamal Sawan.

Related Procedures

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.