Mommy Makeover في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هو تحول الأم؟

في حين أن الولادة هي لحظة معجزة ورائعة في حياة المرأة ، إلا أنها تغير حجم وشكل جسدها حتماً - ويمكن أن تترك المرء يشعر بقليل من الوعي أو الإحباط. النبأ السار هو أنه من الممكن مرة أخرى الحصول على مظهر نحيف ومشدود بعد الولادة ، وذلك بفضل المساعدة في عملية تجميل ما بعد الولادة التي يتم إجراؤها في مركز سوان للتجميل الجراحي. تستخدم هذه الجراحة مزيجًا من شفط الدهون وإزالة الجلد لاستهداف البطن والثدي وأجزاء الجسم الأخرى المتأثرة بالولادة - بشكل أساسي أي منطقة تتأثر بالرضاعة أو زيادة الوزن أو فقدانه ، ويمكن معالجة المزيد.

هل يمكنني الحصول على تحول الأم؟

قد تكون مناسبًا لعملية تجميل ما بعد الولادة إذا كنت قد مررت بالحمل والولادة وحاولت الحصول على مظهر أكثر رشاقة ونحافة من خلال اتباع نظام غذائي نظيف بنتائج قليلة. بالنسبة للعديد من الأمهات الجدد ، هناك حاجة لعملية جراحية لاستعادة أجسادهن قبل الحمل. إذا كنت قد انتهيت من إنجاب الأطفال ، ولكنك غير راضٍ عن الآثار المتبقية ، مثل الثدي المنكمش أو المترهل أو الجلد المتجعد في منطقة البطن أو الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها ، فقد تكون عملية تجميل ما بعد الولادة مثالية لك. هدف الدكتورة صوان هو مساعدتك على استعادة شكل ما قبل الحمل حتى تتمكني من العودة إلى حياة الأم دون الشعور بالخجل.

كيف يتم إجراء تحول الأم؟

عملية تجميل ما بعد الولادة هي علاج فريد من نوعه ، مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات كل امرأة من قبل جراح التجميل الدكتور صوان. يمكن الجمع بين مجموعة متنوعة من الإجراءات - أكثر العلاجات شيوعًا هي شفط الدهون من الأجنحة وأسفل الظهر ، بالإضافة إلى جراحة رفع الثدي وزراعة الثدي وجراحة شد البطن. يتم تنفيذ جميع هذه الإجراءات أثناء وجودك تحت تأثير التخدير العام وتستغرق ما بين 3 إلى 7 ساعات ، حسب درجة تعقيد ترتيباتك. إذا كانت هناك حاجة إلى المبيت في المستشفى ، فسوف يساعدك الدكتور صوان في اتخاذ هذه الترتيبات.

ماذا يمكن أن أتوقع بعد ترتيبات الأم؟

من المحتمل أن تكون عملية التعافي في المنزل طويلة ، اعتمادًا على ما تم تضمينه في ترتيبات ما بعد الولادة. عادة ما يكون المشي صعبًا في الأيام القليلة الأولى. سيقدم لك الدكتور صوان وفريقه بروتوكولًا شاملاً للشفاء في المنزل سيكون ضروريًا لاتباعه للتأكد من شفاء جروحك بشكل صحيح. يجد معظم المرضى أن مرحلة الشفاء قد تستغرق حوالي ستة أشهر. على الرغم من أن التعافي الأولي قد يستغرق شهورًا ، فإن معظم المرضى قادرون على العودة إلى روتينهم الطبيعي في غضون أسبوعين ، على الرغم من أن التمرين يجب أن ينتظر لمدة شهرين تقريبًا. في النهاية ، يمكن أن يكون لهذه الجراحة في Sawan Surgical Aesthetics تأثير مذهل عليك ، مما يساعدك على تجديد احترام الذات مرة أخرى.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$10,900 - $17,500
وقت الانتعاش  
أسابيع 2-3
كم من الوقت يستغرق  
5.5-9 ساعات
وقت المتابعة  
1 أسبوع
الإجراء استعادة الموقع  
إقامة ليلة وضحاها
اتصل بنا

استرد نفسك

إذا كنت لا تزال تشعر بالإحباط من جسمك بعد الولادة ، على الرغم من أنك بذلت قصارى جهدك للتخلص من أرطال وزن الأطفال المتبقية ، فإننا ندعوك للتواصل مع شركة Sawan Surgical Aesthetics في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا لمعرفة المزيد. يمكن تصحيح ترهل وتدلي الثديين والتجاعيد والمخالفات السطحية الأخرى بهذا العلاج الفعال. خلال استشارتك ، سيناقش جراح التجميل الدكتور صوان مخاوفك ويضع خطة جراحية فريدة. باستخدام أحدث الاختراقات الطبية والتجربة الجراحية ، من الممكن استعادة الصورة الظلية التي كانت لديك من قبل.

الإجراءات ذات الصلة

المشاركات ذات الصلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Mommy Makeover near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is a Mommy Makeover?

While childbirth is a miraculous, wonderful moment in a woman’s life, it inevitably changes the size and shape of her body — and can leave one feeling a little self-conscious or frustrated. The great news is that it's possible to once again attain a slim and taut appearance after childbirth, thanks to the help of the mommy makeover procedure performed at Sawan Surgical Aesthetics. This surgery uses a blend of liposuction and skin removal to target the abdomen and breasts, and other body parts impacted by childbirth — essentially any area affected by nursing, weight gain or loss, and more can be addressed.

Can I Get a Mommy Makeover?

You might be right for a mommy makeover if you have gone through pregnancy and childbirth and have tried to achieve a toned, slimmer appearance through a clean diet with little result. For so many new moms, surgery is needed to get back their pre-pregnancy body. If you have finished having children, but you are displeased with the effects left behind, such as deflated, sagging breasts, wrinkled skin in the abdominal area, or unwanted fat tissue, a mommy makeover could be perfect for you. The goal of Dr. Sawan is to help you get back your pre-pregnancy shape so you can get back to mom life without feeling self-conscious.

How is a Mommy Makeover Performed?

The mommy makeover procedure is a unique one-of-a-kind treatment, tailored for each woman's needs by plastic surgeon Dr. Sawan. A variety of procedures can be paired together — the most popular treatments being liposuction of the flanks and lower back, as well as breast lift surgery, breast implants, and tummy tuck surgery. All of these procedures are performed while you are under general anesthesia and take between 3 – 7 hours, depending on the complexity of your makeover. If an overnight stay at the hospital is required, Dr. Sawan will help you make those arrangements.

What Can I Expect After My Mommy Makeover?

Your at-home healing process will likely be long, depending on what was included in your mommy makeover. Walking is typically hard for the first few days. Dr. Sawan and his team will provide you a thorough, at-home healing protocol that will be necessary to follow in order to make sure your incisions heal properly. Most patients find the healing phase can take about six months. Even while the primary recovery could take months, most patients are able to return to a normal routine within a couple of weeks, although exercise should wait for about two months. In the end, this surgery at Sawan Surgical Aesthetics can make an incredible impact on you, helping you achieve renewed self-esteem once again.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$10,900 - $17,500
Recovery Time  
2-3 Weeks
How Long It Takes  
5.5-9 Hours
Follow Up Time  
1 Week
Procedure Recovery Location  
Overnight Stay
Contact Us

Reclaim Your Yourself

If you are still frustrated with your body after childbirth, even though you've tried your hardest to rid those remaining baby-weight pounds, we invite you to contact Sawan Surgical Aesthetics in Oklahoma City, OK to learn more. Sagging and drooping breasts, wrinkles, and other surface irregularities can be corrected with this effective treatment. During your consultation, plastic surgeon Dr. Sawan will discuss your worries and create a unique surgical plan. Using the latest medical breakthroughs and surgical experience, it is possible to regain the silhouette you once had.

Related Procedures

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.