مراجعات المريض

استعراض لخدمات رفع الثدي بالقرب من ادموند ، موافق

نحن نحب أن نسمع منك

في Sawan Surgical Aesthetics ، نحب مساعدتك على الظهور والشعور بأفضل حال! يساعدنا استخدام أحدث التقنيات والتقنيات الحديثة في تقديم نتائج ممتازة ، ولكن ملاحظاتك هي التي تساعدنا على التحسين بالطرق التي تفيدك. نحن نشجعك على ترك مراجعة لتجربتك حتى نتمكن من الاستمرار في التعلم والنمو وإعطائك ما تحتاجه. إذا لم تقم بزيارتنا من قبل ، فنحن نشجعك على قراءة المراجعات التي تركها المرضى في الماضي والحاضر حتى تتمكن من معرفة المزيد عنا ، وأسلوبنا ، وكيف يمكننا مساعدتك في الوصول إلى المظهر الذي كنت تحلم به.

5.0
DAPI
مراجعة من F.  |  المصدر الذات الحقيقية  |  يناير 31، 2021

استغرقت وقتًا للاستماع إلى جميع أسئلتي والإجابة عليها - التواصل الرائع - استغرق وقتًا للاستماع إلى جميع أسئلتي ومخاوفي ومعالجتها. نتائج ممتازة مع إجراءات متعددة. موصى بة بشدة. 360 شد ، شد الصدر ، شد الأفخاذ ، شد الذراعين ، شفط الدهون ، نقل الدهون المزيد

5.0
DAPI
مراجعة من F.  |  المصدر الذات الحقيقية  |  يناير 26، 2021

تواصل رائع - استغرق وقتًا للاستماع ومعالجة جميع أسئلتي ومخاوفي. نتائج ممتازة مع إجراءات متعددة. موصى بة بشدة. 360 شد ، شد الصدر ، شد الفخذين ، شد الذراعين ، شفط الدهون ، نقل الدهون المزيد

5.0
DAPI
مراجعة من KK  |  المصدر جوجل  |  نوفمبر 23، 2020

الحب ، الحب ، أحب بلدي رفع 360 ، رفع الثدي ، والشفاه. تجربة مدهشة. جاهز للإجراء التالي. المزيد

5.0
DAPI
مراجعة من D.  |  المصدر الذات الحقيقية  |  يناير 14، 2019

عمل مذهل للغاية - كان لديه شد الجسم 360 بالإضافة إلى نقل الدهون والدهون مثل BBL مع رفع الثدي وتكبيره. أنا 46 ولدي خسارة 100 رايت السابقة. مكثت بين عشية وضحاها في مركز الجراحة OU حيث تلقيت رعاية مذهلة من الموظفين. الدكتور صوان هو ماجيك بمهاراته التي أبدو مذهلة. المزيد

5.0
DAPI
مراجعة من TD  |  المصدر فيس بوك  |  نوفمبر 11، 2017

دكتور عظيم! سوف تقوم بعمل رائع لأي إجراء! لقد أعطاني خيارًا رائعًا لزرع الأنسجة وإزالة الندبات مع شد الثدي! السيدات في المكتب ودودات للغاية ومحترفات! المزيد

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

Patient Reviews

Reviews for Breast Lift Services Near Edmond, OK

We Love Hearing From You

At Sawan Surgical Aesthetics, we love helping you look and feel your best! Using cutting-edge technologies and state-of-the-art techniques help us provide excellent results, but it's your feedback that helps us improve in ways that benefit you. We encourage you to leave a review of your experience so we can continue to learn, grow, and give you what you need. If you've never visited us before, we encourage you to read the reviews left by patients past and present so you can learn more about us, our style, and how we can help you reach the look you've been dreaming of.

Filter4 Reviews  
5.0
DAPI
Review from F.  |  Source: RealSelf  |  Jan 31, 2021

Took time to listen and address all my questions - Great communication- took time to listen and address all my questions and concerns. Excellent results with multiple procedures. Highly recommend. 360 lift, breast lift, thigh lift, arm lift, lipo, fat transfer More

5.0
DAPI
Review from K.K.  |  Source: Google  |  Nov 23, 2020

Love, love, love my 360 lift, breast lift, and lipo. Amazing experience. Ready for my next procedure. More

5.0
DAPI
Review from D.  |  Source: RealSelf  |  Jan 14, 2019

Absolutely Amazing Work - Had a 360 body lift plus lipo and fat transfer like a BBL along with a breast lift and augmentation. I’m 46 and have had a previous 100lb Wright loss. I stayed overnight at OU surgical center as received amazing care from the staff. Dr Sawan is MAGIC with his skills I look amazing. More

5.0
DAPI
Review from T.D.  |  Source: Facebook  |  Nov 11, 2017

Great doctor! Will do an awesome job for any procedure! He gave me a great option for implant and scar tissue removal with breast lift! The ladies in the office are very friendly and professional! More

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.