KYBELLA® في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا

خدمات 29 ( عرض المزيد )

ما هو KYBELLA؟

حتى القليل من الدهون الزائدة في أعلى الرقبة يمكن أن تجعلك تشعر بأن لديك "ذقن مزدوج". يمكن أن تكون الجيوب الدهنية الإضافية أسفل الذقن (المنطقة تحت الذقن) ناتجة عن الشيخوخة ، أو تقلبات الوزن ، أو حتى مجرد عوامل وراثية تؤدي إلى ضعف الذقن والفك لمظهر غير محدد. يفخر جراح التجميل في أوكلاهوما سيتي الدكتور كمال صوان بتقديم تقنية ثورية للتخلص من دهون الرقبة في مركز سوان للتجميل الجراحي. تمت الموافقة من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، KYBELLA هو خيار جديد غير جراحي لتقليل الدهون تحت الذقن. العنصر النشط في KYBELLA هو نسخة من صنع الإنسان من حمض deoxycholic (DA) الذي يعمل مثل DA الطبيعي في الجسم لتكسير الدهون وامتصاصها. بمجرد حقنها تحت الذقن ، يمكنك أن ترى انخفاضًا ملحوظًا في كمية الدهون ، مما يؤدي إلى تنعيم المنطقة الموجودة أسفل ذقنك. بمجرد إزالة الدهون والحفاظ على الوزن ، يمكنك الاستمتاع بمظهر وجه أنحف لسنوات قادمة.

هل يمكنني الحصول على علاجات KYBELLA؟

قد تكون مرشحًا مثاليًا لعلاجات KYBELLA إذا كان لديك دهون إضافية في منطقة الحلق العلوية (تحت الذقن) ، والتي تسبب الذقن المزدوجة أو الحجم غير المرغوب فيه. يعالج هذا الحقن أقسامًا مقاومة من الدهون لا يمكن إزالتها بطرق فقدان الوزن الشائعة بسبب العوامل الوراثية والشيخوخة والعديد من الحالات الأخرى. إذا كنت قريبًا من وزن صحي ومستقر ، ولكن لا يبدو أن ممارسة الرياضة والنظام الغذائي يقضيان على دهون الجزء العلوي من رقبتك ، فقد يكون KYBELLA هو ما تحتاجه للحصول على مظهر الوجه النحيف الذي تبحث عنه. بينما يمكن لـ KYBELLA معالجة الجيوب الصغيرة إلى المتوسطة من الدهون في منطقة تحت الذقن ، قد تكون الجيوب الكبيرة من الدهون أكثر ملاءمة لشفط الدهون الجراحي. اتصل بالدكتور كمال صوان في مركز صوان للتجميل الجراحي لتحديد موعد استشارتك اليوم.

كيف تعمل حقن KYBELLA؟

تم الانتهاء من KYBELLA في إحدى غرف العلاج لدينا في حوالي 15 إلى 20 دقيقة. قد يقوم الدكتور صوان بوضع هلام مخدر على المنطقة المعالجة ، إذا طلب ذلك ، بمجرد تنظيف الجلد وتحضيره للعلاج. يتضمن الإجراء عدة حقن صغيرة تستهدف المنطقة تحت الذقن. قد يحتاج بعض المرضى إلى علاج واحد للوصول إلى الهدف المنشود بينما قد يرغب البعض الآخر في الحصول على علاجات قليلة متباعدة ثلاثة أسابيع بين كل موعد. سيعمل الدكتور صوان معك لتحديد عدد المواعيد المطلوبة للوصول إلى أهدافك. بعد العلاج (العلاجات) ، يجب أن تبدو رقبتك أكثر أناقة وضيقًا وأن يكون ملفك الشخصي أكثر تحديدًا.

ماذا يمكن أن أتوقع بعد علاج KYBELLA الخاص بي؟

يمكنك مغادرة المكتب مباشرة بعد علاج KYBELLA والعودة إلى روتينك اليومي عندما تكون جاهزًا. قد يكون لديك بعض التورم أو الاحمرار أو الكدمات أو التنميل في موقع الحقن ، لكن لا ينبغي أن يستمر أكثر من بضعة أيام. إذا كنت تعاني من ضعف في عضلات الوجه ، أو صعوبة في البلع ، أو ابتسامة غير متساوية ، أو أي أثر جانبي آخر غير معتاد ، فاتصل بالدكتور صوان في أقرب وقت ممكن. بمجرد اكتمال العلاج ، لا يمكن تجديد الخلايا الدهنية ؛ ومع ذلك ، يمكن أن تصبح الخلايا المتبقية أكبر ، لذا من المهم الحفاظ على وزنك لمنع تكوين جيوب دهنية جديدة. بعد العلاج ، ستتمتع بمظهر أنيق ومخفف.

Request Consultation

خطة الإجراء الخاص بك

متوسط ​​السعر  
$360 - $720
وقت الانتعاش  
1 يوم
كم من الوقت يستغرق  
45 دقيقة -1 ساعة
وقت المتابعة  
أسابيع 6
اتصل بنا

تنحيف ذقنك

كثير منا لديه ما يشار إليه باسم "الذقن المزدوجة". يمكن أن تتسبب العوامل الوراثية أو زيادة الوزن أو أسباب أخرى في حدوث ذلك ، ولكن في كثير من الأحيان ، قد يكون من الصعب التخلص منه - حتى مع أفضل نظام غذائي وممارسة روتينية. قم بإجراء استشارة مع جراح التجميل الدكتور كمال صوان للحصول على مزيد من المعلومات حول حقن KYBELLA الثورية. احصل على إجابات لأسئلتك حول التكلفة والتمويل في Sawan Surgical Aesthetics في أوكلاهوما سيتي ، حسنًا حتى تتمكن من الاستمتاع بخط فك قوي ومحدد.

العلاجات ذات الصلة

منشور له صلة

* النتائج الفردية ليست مضمونة وقد تختلف من شخص لآخر. قد تحتوي الصور على نماذج.

KYBELLA® near Oklahoma City, OK

29 Services ( View All )

What is KYBELLA?

Even a little extra fat in the upper neck can make you feel like you have a "double chin." The additional pockets of fat below the chin (the submental area) can be caused by aging, weight fluctuations, or even just genetics that lead to a weaker chin and jawline for an undefined profile. Oklahoma City, OK plastic surgeon Dr. Kamal Sawan is proud to offer a revolutionary technique to eliminate neck fat at Sawan Surgical Aesthetics. Approved by the Food and Drug Administration (FDA), KYBELLA is a new nonsurgical option for reducing submental fat. The active ingredient in KYBELLA is a manmade version of deoxycholic acid (DA) that acts like the body's natural DA to break down and absorb fat. Once it has been injected under the chin, you can see a visible reduction in the amount of fat, smoothing the area underneath of your chin. Once the fat is removed and with weight maintenance, you can enjoy a slimmer facial profile for years to come.

Can I Get KYBELLA Treatments?

You may be an ideal candidate for KYBELLA treatments if you have additional fat in your upper throat (submental) area, which causes a double chin or unwanted volume. This injection treats resistant sections of fat that can't be removed with common weight loss methods due to genetics, aging, and several other conditions. If you are near a healthy, stable weight, but exercise and diet don't seem to eliminate the fat in your upper neck, KYBELLA may be just what you need to get the slim facial appearance you're looking for. While KYBELLA can address small to moderate pockets of fat in the submental area, larger pockets of fat may be better suited for surgical liposuction. Call Dr. Kamal Sawan at Sawan Surgical Aesthetics to schedule your consultation today.

How Do KYBELLA Injections Work?

KYBELLA is completed in one of our treatment rooms in around 15 - 20 minutes. Dr. Sawan may apply a numbing gel to the treatment area, if requested, once the skin has been cleaned and prepared for treatment. The procedure comprises multiple small injections targeting the submental area. Some patients may require a single treatment to get to their desired goal while others may want a few treatments spaced three weeks between each appointment. Dr. Sawan will work with you to determine how many appointments are needed to reach your goals. After your treatment(s), your neck should appear sleeker and tighter and your profile more defined.

What Can I Expect After My KYBELLA Treatment?

You can leave the office right after your KYBELLA treatment and get right back to your daily routine when you're ready. You might have some swelling, redness, bruising, or numbness at the injection site, but it shouldn't last more than a few days. If you experience facial muscle weakness, difficulty swallowing, an uneven smile, or another unusual side effect, call Dr. Sawan as soon as you're able. Once the treatment is complete, the fat cells cannot regenerate; however, remaining cells can become larger so it's important to maintain your weight in order to prevent new fat pockets from forming. Following your treatment, you'll have a sleek, slimmed-down profile.

Request Consultation

Plan Your Procedure

Average Cost  
$360 - $720
Recovery Time  
1 Day
How Long It Takes  
45 Min-1 Hour
Follow Up Time  
6 Weeks
Contact Us

Slim Your Chin

Many of us have what is referred to as a "double chin." Genetics, weight gain, or other reasons can cause this, yet oftentimes, it can be difficult to get rid of — even with the best diet and exercise routine. Make a consultation with plastic surgeon Dr. Kamal Sawan to get more information about the revolutionary KYBELLA injections. Have your questions about cost and financing answered at Sawan Surgical Aesthetics in Oklahoma City, OK so you can enjoy a strong, defined jawline.

Related Treatments

Related Post

*Individual results are not guaranteed and may vary from person to person. Images may contain models.